رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة نارية بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في البوندسليجا.. تعرف على الموعد

نشر
الأمصار

يحل بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا ضيفًا على باير ليفركوزن متصدر الترتيب، السبت الموافق 10 فبراير على ملعب باي أرينا في قمة مباريات الجولة 21 من الدوري الألماني الممتاز 2023-24.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

وتمثل المباراة اختبارًا صعبًا للعملاق البافاري، خصوصًا أن ليفركوزن لم يخسر في آخر مواجهتين أمام البايرن منذ تولي تشابي ألونسو المهمة الفنية للفريق، والذي حقق انتصارًا وتعادلًا في آخر.


وهذه هي المواجهة رقم 90 بين الفريقين في الدوري الألماني، ويتفوق العملاق البافاري في المواجهات المباشرة بـ52 انتصارًا مقابل 19 فوزًا لليفركوزن بينما انتهى 18 لقاء بالتعادل.

وفي التقرير الآتي، يستعرض موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته:

متى موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني 2023-2024، هو يوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري على ملعب باي أرينا.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً (20:30) بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً (19:30) بتوقيت القاهرة.

ميونخ يتفوق على بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

تغلب بايرن ميونخ على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (3-1) مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، في الجولة 20 من عمر الدوري الألماني.

ثلاثية بايرن ميونخ حملت توقيع ألكسندر بافلوفيتش (45) وهاري كين (70) وماتياس دي ليخت (86)، بينما سجل هدف مونشنجلادباخ، نيكو إلفيدي (35).

بدأ بايرن ميونخ، المباراة بقوة، بعدما مهد نصير مزراوي الكرة إلى ساني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، ليسدد كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة.

وأهدر بايرن، فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعد إرسال مولر، بينية سحرية إلى ساني داخل المنطقة، لينفرد بالحارس نيكولاس ويسدد كرة مرت بغرابة بجوار القائم.

وهدأت المباراة في الدقائق التالية حتى ظهر ليروي ساني من جديد في الدقيقة 25، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدا عن المرمى.

وحصل بايرن ميونخ على مخالفة في الدقيقة 31، نفذها هاري كين بتسديدة قوية مباشرة، تألق نيكولاس في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وظهر مونشنجلادباخ هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 34، بتسديدة أرضية من نيوهاوس من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها داير قبل أن تسكن الشباك.

واستغل مونشنجلادباخ، الاستفاقة الهجومية، بافتتاح التسجيل في الدقيقة 35، بعدما خطف إلفيدي، الكرة من مولر بالقرب من وسط الميدان، ليتبادل بعدها الكرة مع سيباتشيو داخل المنطقة، قبل أن يسدد بنجاح داخل الشباك.