رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يبحث ليفربول عن استعادة الانتصارات، عندما يستضيف بيرنلي، السبت الموافق 10 فبراير الجاري على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

وتعثر قطار ليفربول في الجولة الماضية أمام آرسنال بالخسارة (1-3)، لتصبح صدارته للبريميرليج مهددة من المنافس مانشستر سيتي، لذلك فهو يدخل مباراة بيرنلي بهدف الفوز ولا بديل عنه.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف الذي لعب مباراة أقل، بينما يأتي بيرنلي في المركز المركز الـ19 برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي:

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 هو يوم السبت الموافق 10 فبراير/شباط على ملعب أنفيلد.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً (18:00) بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً (17:00) بتوقيت القاهرة.

 

ألكانتارا يتعرض لإصابة جديدة بأول مباراة بعد غياب 10 أشهر عن ليفربول

يواجه الإسباني تياجو الكانتارا لاعب وسط ليفربول، خطر الغياب عن الفريق لفترة جديدة عقب تعرضه لاصابة عضلية في مباراة ليفربول وأرسنال التي حقق فيها الأخير فوزا غاليا بنتيجة 3-1، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "تايمز" أن تياجو ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية في أول مباراة يشارك بها عقب عودته من إصابة طويلة أبعدته 10 أشهر عن الريدز، ليتأكد غيابه مرة أخرى، في انتظار الفحوصات الطبية وإعلان ليفربول الرسمى عن التفاصيل.

ويعاني ليفربول من غياب لاعب خط وسط الفريق المجري دومينيك سوبوسلاي، لفترة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

وكان سوبوسلاي، قد غاب عن مواجهة أرسنال الأخيرة فى الدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي، والتى خسرها الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وقالت شبكة "thisisanfield"، بحسب تقارير صحفية مجرية، إن سوبوسلاي، تعرض لإصابة جديدة، سوف تبعده عن صفوف الريدز، لمدة تصل إلى شهر.

وكان سوبوسلاي، قد تعرض لإصابة قبل أسابيع، قبل أن يعود للمشاركة فى المباريات مؤخرا، ولكن الإصابة عاودته من جديد.