رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روي كين يثني على ثنائي تشيلسي بعد أدائهما أمام أستون فيلا

نشر
الأمصار

أثنى قائد مانشستر يونايتد السابق، روي كين، على أداء ثنائي خط وسط تشيلسي إنزو فرنانديز ومواسيس كايسيدو، بعد الفوز المهم على أستون فيلا 3-1 مساء الثلاثاء، ضمن الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقدم فرنانديز وكايسيدو أداء مبهرا في مباراة الأمس، وتواجدا في كل نقطة من وسط الملعب تقريبا، وسجل الأول هدفا من ركلة حرة مباشرة.

وقدم كين لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق إشادة نادرة لثنائي تشيلسي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "سيطر الاثنان على خط الوسط بشكل رائع للغاية، كانا قويين وعدوانيين. تمريراتهما كانت قصيرة، واتخاذ القرار كان ممتازا لديهما".

ولم يترك الأرجنتيني فرنانديز التأثير المتوقع على أداء تشيلسي منذ انتقاله إلى الفريق العام الماضي، فيما قدم الإكوادوري كايسيدو أداء متواضعا مع الفريق اللندني، منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادما من برايتون.

تشيلسي يضرب أستون فيلا بثلاثية ويتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل "تشيلسي" للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مُضيفه فريق "أستون فيلا"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة الإعادة بالدور الرابع، من البطولة.

وكان تشيلسي وأستون فيلا قد تعادلا سلبيًا خلال المواجهة التي جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وسجل كونور كالاجر هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يمين حارس أستون فيلا. 

وأضاف المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون ثاني أهداف البلوز، في الدقيقة 21، من ضربة رأسية قوية على يمين حارس الفيلانز.

وعزز الأرجنتيني إنزو فرنانديز، من تقدم البلوز، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، وأحرز ليون بايلي، هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويُواجه تشيلسي، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي نظيره فريق ليدز يونايتد، في نهاية شهر فبراير الجاري. 

ليفربول يُحقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حقق "ليفربول"، فوزًا ثمينًا، على نظيره "تشيلسي" بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ديوجو جوتا، كونور برادلي، دومينيك سوبوسلاي، لويس دياز في الدقائق 23، 39، 65، و79 على التوالي لصالح فريق ليفربول بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كريستوفر نكونكو بالدقيقة 71 من عمر المباراة.