رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد طرح الموسم الجديد من سلسلة Jurassic Park

نشر
Jurassic World
Jurassic World

أعلنت Universal Pictures أنه سيتم عرض الجزء الجديد من سلسلة  Jurassic Park في عام 2025.

حيث أعلن استوديو الإنتاج أنه ينتقل إلى العصر الجوراسي التالي، ويؤرخ إعادة تشغيل Jurassic World جديدة في الثاني من يوليو من العام المقبل.

كان المعجبون المخلصون يشعرون بسعادة غامرة عندما سمعوا أخبار جزء جديد من الديناصورات، حيث قال أحدهم: "آمل ألا يتوقفوا أبدًا عن صنع هذه الأشياء! “.

تفاصيل خاصة بالفيلم 

ونجح فيلم الحركة والخيال العلمي Jurassic World Dominion، فى تجاوز المليار دولار إيرادات، خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي حول العالم، بعد أن طرح في2022، ليستكمل مسيرة الايرادات الضخمة التى حققتها الأجزاء السابقة من السلسلة.

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تصريح كريس برات جاء رغم كشف المخرج كولين تريفورو أن سلسلة أفلام Jurassic World ستختتم مع Dominion، وتم تأكيد ذلك في أحدث المقاطع الدعائية والملصقات للفيلم، واصفا إياه بـ "نهاية العصر الجوراسي"، ومع ذلك، صرح برات قائلا:" أنا لا أمانع تقديم موسم جديد للفيلم .

توفى أثناء العمل.. حملة تجمع 120ألف دولار لعائلة أحد أفراد مسلسل "مارفل"

جمعت حملة Go Fund Me أكثر من 115 ألف دولار لعائلة خوان كارلوس أوسوريو، 41 عامًا، من تيمبل سيتي، عضو طاقم مسلسل مارفل الجديد WonderMan الذي توفي يوم الثلاثاء بعد سقوطه من منصة عرض في استوديوهات رادفورد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

وجاء في حملة جمع التبرعات التي بدأها بيل مارتل: "في السادس من فبراير 2024، فقد صديقنا حياته أثناء تصوير مسلسل WonderMan في استوديوهات CBS Radford بسبب عطل هيكلي محتمل، ونأمل أن تتعامل شركات الإنتاج، The Facility، MBS، Marvel Studios مع الأمور بشكل صحيح، ولكن نتوقع طريقًا طويلًا محفوفًا بأتعاب المحاماة والنفقات، وفي هذه الأثناء، ستتصاعد الفواتير وستُترك الأرملة، للتعامل مع كل شيء، ولهذا نحن نقدر مساعدتكم في مساعدتها بعد الخسارة الكبيرة التي تعيشها". 

استوديوهات رادفورد

توفي عامل يعمل في استوديوهات رادفورد في ستوديو سيتي يوم الثلاثاء بعد سقوطه أثناء تجهيزات المسلسل، حسبما علم deadline، وكان أحد أفراد الطاقم، توفي في مكان الحادث، أثناء تصوير مسلسل Wonder Man من استديوهات مارفل.

وأكد متحدث باسم مارفل الخبر وأضاف: "وأعمق تعازينا مع عائلته وأصدقائه، ودعمنا وراء التحقيق في ملابسات هذا الحادث، يشعر الجميع بالصدمة والحزن العميق بسبب هذه الخسارة المأساوية".

من المقرر أن يبدأ Wonder Man تصويره الشهر المقبل بعد أن اضطر الاستوديو إلى تأجيل التصوير بسبب إضرابات WGA وSAG AFTRA.