رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألكانتارا يتعرض لإصابة جديدة بأول مباراة بعد غياب 10 أشهر عن ليفربول

نشر
الأمصار

يواجه الإسباني تياجو الكانتارا لاعب وسط ليفربول، خطر الغياب عن الفريق لفترة جديدة عقب تعرضه لاصابة عضلية في مباراة ليفربول وأرسنال التي حقق فيها الأخير فوزا غاليا بنتيجة 3-1، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "تايمز" أن تياجو ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية في أول مباراة يشارك بها عقب عودته من إصابة طويلة أبعدته 10 أشهر عن الريدز، ليتأكد غيابه مرة أخرى، في انتظار الفحوصات الطبية وإعلان ليفربول الرسمى عن التفاصيل.

تياجو الكانتارا

ويعاني ليفربول من غياب لاعب خط وسط الفريق المجري دومينيك سوبوسلاي، لفترة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

وكان سوبوسلاي، قد غاب عن مواجهة أرسنال الأخيرة فى الدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي، والتى خسرها الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وقالت شبكة "thisisanfield"، بحسب تقارير صحفية مجرية، إن سوبوسلاي، تعرض لإصابة جديدة، سوف تبعده عن صفوف الريدز، لمدة تصل إلى شهر.

وكان سوبوسلاي، قد تعرض لإصابة قبل أسابيع، قبل أن يعود للمشاركة فى المباريات مؤخرا، ولكن الإصابة عاودته من جديد.

200 مليون استرليني من اتحاد جدة لشراء آخر سنة من عقد صلاح

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي اتحاد جدة السعودي لم يفقد الأمل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ناظي ليفربول الإنجليزي، لتدعيم هجوم العميد السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، نقلا عن المصادر المُقربة من نادي اتحاد جدة السعودي، أن النادي لم يفقد الأمل في التعاقد مع صلاح، كما أن النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب الدولي المصري، وشراء السنة الأخيرة من عقده الذى ينتهى فى صيف 2025.

وحاول اتحاد جدة السعودي التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة، ويرفض نادي ليفربول محاولات لنادي اتحاد جدة، في ضم اللاعب الدولي المصري.

ومن جهته أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن ناديه لن يفرط في خدمات صلاح، في ظل تأثيره المميز خاصة على المستوى الهجومي، والذي ظهر بشكل واضح على مدار السنوات الماضية.

فيما ترجح التقارير الصحفية الإنجليزية في الوقت الحالي إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي حال وصول عرض مناسب إلى الريدز.