رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثنائي برشلونة مرشحين لتعويض احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول

نشر
الأمصار

كشفت تقارير إنجليزية أن نادى ليفربول الإنجليزى بدأ تجهيز بدائل لرحيل الدولى المصرى محمد صلاح المحتمل عن قلعة آنفيلد بعد انتهاء عقده مع الريدز.

وأكدت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع ثنائي برشلونة أنسو فاتي ورافينيا كبديلين محتملين لمحمد صلاح، الذى يتبقى له عام واحد على عقده مع الريدز، بعدما مدد عقده الحالي فى عام 2022 ليصبح لاعباً حراً فى صيف 2025، ما لم يوافق على شروط جديدة مع النادى.

ليفربول إيكو

وأضافت الشبكة، "أن رافيينا وأنسو فاتى كلاهما قادر على العمل فى مناطق واسعة، فاتي معار حاليًا إلى برايتون، بينما غادر رافينيا ليدز للتوقيع مع العملاق الإسباني فى نهاية موسم 2021/22".

وأشارت إلى أن الريدز حريص على كلا اللاعبين، اللذين يُنظر إليهما على أنهما بديلان محتملان لمحمد صلاح".

وفى السياق ذاته، حقق فريق أرسنال فوزا غاليا على ليفربول الإنجليزى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لصالح آرسنال ضد ليفربول في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم سجل جابرييل التعادل للريدز بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد مجهود رائع من لويس دياز، وأضاف جابرييل مارتينيلي، الهدف الثانى لفريق أرسنال ضد ليفربول، بالدقيقة 67 من زمن المباراة بعد خطأ فادح من الحارس البرازيلى أليسون بيكر، ثم اختتم لياندرو تروسارد الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه إبراهيما كوناتى للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

يورجن كلوب: أرسنال يستحق الثلاث نقاط

اعترف يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، بأن فريق أرسنال استحق الفوز على الريدز اليوم، مشيرا إلى أن رفاق محمد صلاح لم يكونوا في يومهم خلال اللقاء الذي غاب عنه قائد منتخب الفراعنة بداعي الإصابة.

وسقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بشكل عام يمكننا أن نعترف بأن أرسنال يستحق النقاط الثلاث. لقد سجلنا الهدف في الشوط الأول ولم نسدد أي كرة على المرمى، لكن الهدف غريب بعض الشيء. كان علينا التكيف في الكثير من اللحظات اليوم".