رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن رحيل إيجور كورونادو

نشر
الأمصار

أعلن نادي الاتحاد السعودي في بيان رسمي، رحيل البرازيلي إيجور كورونادو بعد فسخ عقده بالتراضي.

وكان إيجور كورونادو قد انضم إلى صفوف العميد، قبل ثلاث سنوات، في يوليو 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي مقابل 10 ملايين يورو.

 

وقال النادي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “إكس”: “تعلن شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول إيجور كورونادو بالتراضي.

 

 

وسبق وذكرت تقرير صحفية أن نادي كورينثانز البرازيلي قدم عقد من أجل التعاقد مع إيجور كورونادو لمدة موسمين، بقيمة 3 ملايين يورو، وذلك من أجل حسم التعاقد معه بشكل رسمي خلال السوق الشتوي الجاري، خاصة وأن الميركاتو لا زال قائم في الوقت الحالي في الدوري البرازيلي.

 

 

وقبل بيان الاتحاد، خرج رافائيل براندينو، وكيل أعمال كورونادو وأكد في تصريحات صحفية نهاية مشوار النجم البرازيلي مع النادي الغربي وقال: “لقد انهينا هذا الأربعاء عقد ايجور كورونادو مع نادي الاتحاد السعودي”.

 

وأضاف وكيل أعمال الجناح وصانع الألعاب البرازيلي: “نود أننشكر النادي على الوقت الرائع الذي قضيناه معاً لقد صنع كورونادو التاريخ كواحد من اعظم اللاعبين في الكره الأسيوية و الآن حان الوقت لكي يتحقق حلمه”.

ماذا قدم إيجور كورونادو مع الاتحاد السعودي؟

انضم كورناردو إلى الاتحاد قبل ثلاثة أعوام، في يوليو 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي مقابل 10 ملايين يورو.

 

وخاض كورنادو 71 مباراة مع العميد بمُختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وتقديم 32 تمريرة حاسمة، وتُوج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

اتحاد جدة يضرب الطائي بثلاثية ويقفز مركزين بجدول ترتيب الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024.

وأقيمت مباراة الاتحاد ضد الطائي، مساء الأربعاء 7 فبراير 2024، على ملعب “الأمير فيصل بن عبد العزيز”، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي.

 

وحسمت نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي، بثلاثية لصالح الفريق الغربي، الذي واصل انتصاراته بعد الفوز على الفيصلي قبل ثلاثة أيام.

 

وسبق وأن تم تأجيل مباراة الطائي واتحاد جدة والتي كان من المفترض إقامتها يوم 30 ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي أساسيًا في تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي بأول مباراة له في الدوري السعودي للموسم الجاري بعد عودته من الإصابة وقيده في قائمة الفريق.

 

بينما غاب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما عن المباراة، نظرًا لعدم الجاهزية، حيث لم يتواجد في قائمة المباراة من الأساس.