رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يضرب الطائي بثلاثية ويقفز مركزين بجدول ترتيب الدوري السعودي

نشر
الأمصار

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024.

وأقيمت مباراة الاتحاد ضد الطائي، مساء الأربعاء 7 فبراير 2024، على ملعب “الأمير فيصل بن عبد العزيز”، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي.

 

وحسمت نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي، بثلاثية لصالح الفريق الغربي، الذي واصل انتصاراته بعد الفوز على الفيصلي قبل ثلاثة أيام.

 

وسبق وأن تم تأجيل مباراة الطائي واتحاد جدة والتي كان من المفترض إقامتها يوم 30 ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي أساسيًا في تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي بأول مباراة له في الدوري السعودي للموسم الجاري بعد عودته من الإصابة وقيده في قائمة الفريق.

 

بينما غاب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما عن المباراة، نظرًا لعدم الجاهزية، حيث لم يتواجد في قائمة المباراة من الأساس.

 

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي

دخل اتحاد جدة المباراة ضد الطائي بتشكيلة مكونة من: “مارسيلو جروهي، عبدالله العليان، حسن كادش، أحمد حجازي، فواز الصقور، سلطان الفرحان، كانتي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله”.

 

وافتتح عبد الرزاق حمد الله التسجيل مبكرًا لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 8، بعد كرة عرضية من فواز الصقور من خارج منطقة الجزاء قابلها حمد الله بمقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

 

 

وعزز فيصل الغامدي تقدم الاتحاديين بهدف ثانٍ في الدقيقة 42، مُستغلًا عرضية رائعة من مد الله العليان، أخطأ مدافع الطائي في أبعادها وصلت إلى الغامدي لداخل منطقة الجزاء والأخير أسكنها على الفور لداخل الشباك.

 

 

وقبل نهاية المباراة والشوط الثاني، تمكن رومارينيو من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

 

وبعدما حسم فريق النمور نتيجة مباراة الاتحاد ضد الطائي، يعود بذلك النادي الغربي للانتصارات في دوري روشن بعد 3 هزائم متتالية، تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي.

 

ورفع الاتحاد السعودي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يظل الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

 

وكان فريق الاتحاد قد تعرض لـ3 خسائر متتالية في بطولة الدوري أمام ضمك والرائد والنصر، سبقهم هزيمتين أمام أوكلاند سيتي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية.