رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان وديباي يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد أتلتيك بيلباو في كأس إسبانيا

نشر
الأمصار

كشف دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق أتلتيك بيلباو، والمقرر إقامتها فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

ويبدأ أتلتيكو المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: أوبلاك. 

الدفاع: رينالدو، سافيتش وفيتسيل.

الوسط: مولينا، لينو، كوكي، دي بول وباريوس. 

الهجوم: ديباي وجريزمان. 

تشكيل اتلتيكو

 

 

وتأهل أتلتيكو مدريد لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إشبيلية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة. 

فيما أطاح أتليتك بيلباو بمنافسه برشلونة، بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

يعد نادي أتلتيك بلباو هو الأكثر حصولا على البطولة من بين الفرق المتواجدة معه في الدور ذاته من البطولة حيث تمكن من حسم لقب البطولة في 23 مناسبة وهو ثاني أكثر فريق حصولا عليها على الإطلاق خلف برشلونة الذي توج بها في 31 مرة.

وخطف فريق أتلتيكو مدريد مؤخرا تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ريال مدريد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "سانتياجو برنابيو"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيلعب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك بنظام الذهاب والإياب بدلا من أن تكون مباراة واحدة على ملعب أحد طرفى المواجهة مثلما حدث فى الأدوار السابقة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس إسبانيا، بعد فوزه فى المباراة النهائة على فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف.

 

 

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو بالدوري الإسباني

سقط ريال مدريد في فخ التعادل بنتيجة (1-1) خلال لقاء الديربي ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل لريال مدريد إبراهيم دياز في الدقيقة 20، بينما تعادل ماركوس يورينتي لأتلتيكو مدريد في الدقيقة (90+3).

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 58 نقطة في صدارة الليجا، كما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع.