رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمواجهة أستون فيلا ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن ناديا أستون فيلا وتشيلسي، عن التشكيل الرسمي للمواجهة التى ستجمعهما فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة الإعادة بالدور الرابع، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 - 2024.  

ويبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: بيتروفيتش. 

الدفاع: جوستو، ديساسي، بادياشيلي وبن تشيلويل. 

الوسط: كالاجر، كايسيدو وإنزو. 

الهجوم: مادويكي، جاكسون وبالمر. 

تشكيل تشيلسي

 

 

فى المقابل يخوض أستون فيلا المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمي: مارتينيز. 

الدفاع: كاش، دييجو كارلوس، لينجليت ومورينو. 

الوسط: تيليمانس، كامارا ودوجلاس لويز. 

الهجوم: ماكجين، بايلي واتكينز. 

تشكيل استون فيلا

 

 

وكان تشيلسي وأستون فيلا، قد تعادلا سلبيا خلال المواجهة التى جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب "ستامفورد بريدج". 

ويدخل أستون فيلا، مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكاسح الذي حققه على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بخمسة أهداف نظيفة، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي، بينما تلقى تشيلسي هزيمة كبيرة أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

ونجح الفيلانز، فى تحقيق الفوز على تشيلسي، فى مباراة الدور الأول من الموسم الحالي فى البريميرليج، بهدف نظيف، خلال شهر سبتمبر الماضي، بالجولة السادسة. 

كول بالمر يدخل تاريخ تشيلسي في الدوري الإنجليزي

افتتح الإنجليزي كول بالمر، مهاجم تشيلسي، التسجيل للبلوز في شباك وولفرهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة 23 للبريميرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن بالمر أصبح أول لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا أو أقل يسجل لتشيلسي أكثر من 10 أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس"، إلى أن بالمر (21 عاما 274 يوما) أصبح أصغر اللاعبين الذين سجلوا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي لتشيلسي، بعد آريين روبن (21 عامًا و342 يومًا)، وماسون مونت (22 عامًا و28 يومًا)، وتامي أبراهام (22 عامًا و38 يومًا).

وانضم بالمر لصفوف تشيلسي، مطلع الموسم الجاري، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسى أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.