رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الهلال السعودي: سنتحدى رونالدو.. والنصر لا يستهان به

نشر
الأمصار

أكد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن فريقه لا يعاني أي ضغوط قبل مواجهة النصر، في نهائي الدورة الودية بالرياض، على ملعب المملكة ارينا، في تمام الثامنة مساء غدًا الخميس، في ثالث مباريات البطولة الودية 2024، والتي تشهد مشاركة 3 أندية، وهي النصر والهلال وإنتر ميامي.

وقال خيسوس، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "جاهزون لمواجهة النصر، ولا يوجد ضغط على اللاعبين، والأهم، بالنسبة لنا، هو الجاهزية الجسدية، ونحن ننتظر مواجهة النصر ولا نريد أن نُشتت لاعبينا".

وأضاف مدرب الهلال : " رونالدو لاعب عالمي وحقق إنجازات كثيرة في مسيرته، كأس موسم الرياض يشاهده جميع العالم، وما يحدث في الكرة السعودية أمر عظيم، النصر والهلال يحملان المسؤولية ليقدما مباراة كبيرة، وفريقنا مستعدّ لأي تحدٍّ أمام رونالدو وفريق النصر".

وزاد البرتغالي عن عودة اللاعبين الدوليين: "اللاعبون الدوليون جميعهم مستعدّون لخوض أي مباراة، وأشركناهم في الحصة التدريبية، ومستعدّون لمباراة الغد".

وأكمل خيسوس : "سلمان الفرج لن يشارك في مباراة النصر، ما زال غير مستعدّ فنياً، وسالم الدوسري جاهز وخصائصه مع الهلال تختلف عن المنتخب، ونثق بأنه سيؤدي أداء جيداً".

وأتم مدرب الزعيم: الدوري السعودي قوي، وفريق النصر لا يُستهان به، والهلال يسعى لتحقيق الانتصار.

وانتصرالهلال على إنتر ميامي في المباراة الأول بنتيجة 4-3، على ملعب  المملكة أرينا” معقل الفريق الأزرق الجديد فيما اكتسح النصر رفقاء ميسي بسداسية نظيفة.

رونالدو جاهز لمواجهة الهلال في ختام كأس موسم الرياض

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر جاهزا لمواجهة الهلال، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 

 

ويواجه النصر نظيره الهلال، مساء يوم الخميس المقبل، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024، على ملعب "المملكة أرينا".

ونشر حساب النصر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورا من مشاركة رونالدو في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين.

 

وعلق حساب النصر على الصور قائلا: "فتى الميلاد سعيد اليوم"، احتفالا بعيد ميلاد الدون ال39.

 

وخلال مران النصر اليوم، احتفل لاعبو "العالمي" بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو.

وعانى رونالدو من تمزق في عضلة الساق أدت إلى إبعاده عن مواجهة إنتر ميامي الأمريكي الخميس الماضي.

وخلال الموسم الجاري، ظهر "صاروخ ماديرا" في 31 مباراة بمختلف البطولات، مع النصر، وأحرز 30 هدفا وصنع 11.