رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها مع أولادها وخطيبها

نشر
نادين نسيب
نادين نسيب

شاركت نادين نسيب نجيم، جمهورها بفيديو من احتفالها بعيد ميلادها مع أودلاه، وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب، كاتبة: "الله يخليلي ياكم يا حياتي وعمري أنتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم".

احتفال نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مع أبنائها:

كما نشرت نادين نسيب نجيم، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram فيديو وصور من مفاجأة خطيبها واحتفاله بعيد ميلادها.

علقت الفنانة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على مسلسلها الجديد “وأخيرا” والذي يعرض في رمضان الحالي.

وكان أحد متابعي نادين نسيب نجيم وجه لها رسالة بمناسبة نجاح المسلسل قائلا : “من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة نادين تلعب دورا مميزا”.


وجاء رد نادين نسيب نجيم صادم وغير متوقع حيث قالت : “والله بس يا ريت تنحط مشاهدي مثل ما هي لأنة عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وماعم بعرف ليش صراحة شيئ بيقهر تشتغل وتعطى من قبلبك وبعدين تلاقى شيئ تاني من دون أى تبرير.. بس بنقول الحمد لله”.

نادين نسيب نجيم وقصي الخولى 

تقدم نادين نسيب نجيم مع قصي خولي، ثنائية ناجحة على مدار السنوات الماضية، وكان أبرزها نجاحهما في مسلسل 2020، الذي حقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

مسلسل “وأخيرا” من تأليف وإخراج أسامة الناصر، ويعرض عبر منصة شاهد خلال شهر رمضان ٢٠٢٣.

يشارك في بطولة مسلسل وأخيرا كل من نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

وتقدم نادين شخصية فتاة ذكية وقوية تحاول وتحارب للوصول لهدفها حتى لو كلفها حياتها وتخفي ماضيها المؤلم وقصص لا تخطر على بالأحد، وتعيش قصة حب من نوع خاص مع البطل.

وكشفت الفنانة نادين نسيب  نجيم عن  استغرابها من حدوث الزلزال للمرة الثانية في نفس المنطقة بنفس الدرجة وتشكك بأنه مدبر.

وكتبت نادين نسيب نجيم عبر تويتر :"انطاكيا كمان؟! لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير نفس الهزة بنفس القوة تقريبا تضرب بنفس المكان ؟؟ بطل الوضع حقيقي منتظر وبنشوف الحقيقة.