رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادين نسيب نجيم تعلق على طلب حبيبها للزواج

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أن فاجأها خطيبها بطلب يدها وارتداء خاتم الخطوبة الماسي.

وقالت نادين نسيب نجيم : “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بحياتى وحبى وقلت نعم”.

وفاجأ حبيب نادين نسيب نجيم بطلب يدها للزواج منها فى حفل كبير مع الأصدقاء وقرر ناريج ناربيكيان أن يفاجئها بطلب يدها قبل يومين من الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت نادين نسيب نجيم وهى تبكى بعد أن قدم خطيبها خاتم ماسى لها وتبادلا التهاني مع الأصدقاء المقربين لهما.

وكانت قد شاركت الفنانة  نادين نسيب نجيم، صور جديدة لها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وناعمة للغاية.

تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم

وظهرت نادين نسيب نجيم وهي ترتدي توب كت باللون الأبيض  ، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وبسيطة.

وتركت نادين نسيب نجيم، خصلات شعرها منسدلة على كتفيها وظهرها بتسريحة ويفي انسيابية وناعمة، وهو ما أبرز  من رقة وجمال إطلالتها.

أخبار أخرى…

انطلاق الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار

مسلسل صالون زهرة

مسلسل "صالون زهرة"

ينطلق غدا الخميس على منصة شاهد عرض الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد.

تنطلق الأحداث بتوسع نشاط زهرة، وتعلن عن افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما باتت الأوضاع المعيشية غاية في الصعوبة، ويفتتح أنس مقهى لتقديم "الشيشة" تتردّد عليه النساء، وهو ما يسبب خلافات وغيرة بين الزوجين، حيث يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال ينتظرون دورهم بفارغ الصبر، فيما تستعين زهرة بـ"زيكو وفادي" لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة وأمور مستعصية. وأثناء تحضيرات افتتاح الصالون، تكتشف أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول انس، لتوريطه مجدداً، ولكنه يرفض رفضا قاطعاً، بعد أن قطع وعداً لزهرة أن يبتعد عن الأعمال غير القانونية.

من جهة ثانية، تتسلّم هنادي الملحمة وتديرها على طريقتها تحت رعاية الجار عبد الله. وإثر سفر سمير، سيرسل بدلاً منه ابن خالته منير ويجعله مساعداً لأنس، والذي يورط أنس بمشاكل كثيرة طمعاً بالمال. ومنذ الحلقة الأولى، نكتشف أن ثمة من يلاحق زهرة، ويبدو كالشبح الذي يختفي ويظهر فجأة.