رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يحسم صفقة الجناح البرازيلي سافيو

نشر
الأمصار

نجح مانشستر سيتي الإنجليزي، فى حسم أولى صفقاته الصيفية، من خلال توصله لإتفاق مع نظيره جيرونا الإسباني، على ضم الجناح البرازيلي الشاب سافيو، فى الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن وجود مانشستر سيتي وجيرونا، ضمن مجموعة سيتي لكرة القدم، سهلت من مهمة النادي الإنجليزي لحسم صفقة الجناح البرازيلي سافيو.

وأشار إلى أن العقود سيتم توقيعها في الأيام القادمة بين طرفي مجموعة سيتي لكرة القدم، وذلك على الرغم من العروض التى وصلت للاعب من الأندية الألمانية والإنجليزية المهمة، وسينضم سافيو إلى مانشستر سيتي في الصيف.

وأوضح أن سافيو، الآن يركز 100% على جيرونا لإنهاء الموسم بأفضل طريقة، حيث خاض البالغ من العمر 19 عاما، خلال الموسم الحالي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع مثلهم.

ويحتل مانشستر سيتى، وصيف ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الأول وتتبقى للسيتى مباراة مؤجلة، ولعب السيتى 22 مباراة استطاع الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر فى 3 مواجهات.

مانشستر سيتي يُحقق فوزًا مُثيرًا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

استطاع "مانشستر سيتي" أن يفسد تقدم "برينتفورد" عليه في مباراتهما، الإثنين، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما تأخر السيتي بهدف في الدقيقة 21، سجل فيل فودين ثلاثية "هاتريك"، قادت الضيوف للفوز (3-1).

وأصبح المان سيتي ثاني فريق يحقق الفوز في 4 مباريات متتالية خارج أرضه بعد تأخره في النتيجة، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وكان مانشستر يونايتد حقق ذلك بين سبتمبر/أيلول وديسمبر/كانون الأول 2020، لكنه وصل إلى 6 انتصارات متتالية خارج الديار بعد التأخر في النتيجة.

كما أشار المصدر ذاته إلى فقدان برينتفورد 26 نقطة هذا الموسم في مباريات كان متقدما خلالها في النتيجة، أكثر من أي فريق آخر.

الغريب أن برينتفورد تجاوز عدد النقاط التي أهدرها بعد التقدم في النتيجة، في موسميه السابقين مجتمعين، حيث أهدر 23 نقطة فقط.

دي بروين لاعب شهر يناير في مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن اختيار البلجيكي كيفين دي بروين لاعب شهر يناير، بعدما قدمه مع الفريق في الدوري الإنجليزي منذ عودته من الإصابة.

وشارك دي بروين في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، عقب عودته من الإصابة نجح خلالها في إحراز هدف وصناعة هدفين، مما رشحه لجائزة لاعب الشهر في السيتي.