رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة التجارة الكويتية تنفي اختراق موقعها الإلكتروني

نشر
الأمصار

نفت وزارة التجارة الكويتية، تعرض بعض مواقعها الإلكترونية للاختراق واستخدامها للنصب على بعض المواطنين والمقيمين، مؤكدة أن ما تم تداوله من أخبار فى هذا الشان كانت مغلوطة وغير صحيحة تماما.

وشددت الوزارة، في بيان، لها اليوم الاثنين: "أن ما تعرض له البعض كان عمليات تسمى التصيد الاحتيالي، من خلال إنشاء مواقع إلكترونية وهمية تنتحل صفة الوزارة وتدعي تقديمها خدمات الشكاوى التجارية والرقابة وحماية المستهلك ونشر روابط مدفوعة لها في محركات البحث".

وأكدت وزارة التجارة الكويتية على ضرورة استخدام موقعها الرسمي وتطبيق (سهل) الحكومي للتواصل معها، مشيدة بالدور السباق لوزارة الداخلية والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وجهودهما المشتركة معها في التصدي لهذه المواقع الوهمية والتنسيق المشترك في التبليغ عنها وحجبها بصفة دورية.

أمير الكويت يتوجه إلى سلطنة عمان في زيارة رسمية غدًا

يتوجه أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، غدا الثلاثاء، إلى سلطنة عمان، وذلك في زيارة رسمية، يرافقه خلالها وفد رسمي رفيع المستوى.

ومن المقرر أن يحضر أمير الكويت ، خلال زيارته،مع السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، حفل افتتاح مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية وذلك بعد غد الأربعاء بولاية الدقم العمانية.

وفي وقت سابق، بحث بأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها بما يخدم مصالحهما المُشتركة.

وقد قام أمير الكويت عقب وصوله لمدينة الرياض في زيارة رسمية للسعودية بزيارة خادم الحرمين الشريفين بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في قصر العرقة بالعاصمة الرياض، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية.

وجاء اللقاء بحضور الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس بعثة الشرف.

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية قلد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قلادة الملك عبدالعزيز تقديرا له وذلك في قصر اليمامة.