رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغالي فيتور بيريرا مديرًا فنيًا للشباب السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشباب السعودي بشكل رسمي اليوم، الأحد، تعيين المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالى.

وأكد نادي الشباب، فى بيان رسمي، أن إدارة النادي وقعت عقود المدرب فى مقر معسكر الشباب بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد المنجم والمدير الرياضي دومينيك تيتي.

وتولي البرتغالي فيتور بيريرا العديد من المحطات، حيث أشرف على تدريب 11 ناديا في مختلف الدوريات العالمية أبرزها بورتو البرتغالي وأهلي جدة السعودي وأولومبياكوس اليوناني وفنربخشة التركي بالإضافة إلى شنجهاي الصيني وكورنثيانز وفلامينجو البرازيلي.

وأقيل الكرواتي إيجور بيسكان من منصب المدير الفني للشباب بسبب سوء النتائج واقتراب الليث السعودي من دوامة الهبوط.

ويحتل الشباب حاليا المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بعد مرور 19 جولة من المسابقة المحلية. 

وكان الشباب السعودي قد تقدم بعرضًا على روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد وداع كأس أمم أفريقيا 2023، لتولي قيادة تدريب الليث الأبيض لكن تم رفضه من قبل المدير الفني للفراعنة. 

الشباب السعودي يقترب من ضم الجزائري بغداد بونجاح

فى إطار استعداداته لضم لاعبين جدد يمثلون إضافة ونقلة نوغعية لقائمة الفريق، يبدو أن نادى الشباب السعودى على بعد خطوات من التعاقد مع مهاجم منتخب الجزائر.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وسعودية، قد أشارت خلال اليومين الماضيين، أن مسئولى نادى الشباب نجحوا فى الحصول على توقيع الكرواتى المخضرم إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية الإسبانى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

واقترب الشباب السعودى، من التعاقد مع الدولى الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية "السعودية، فإن نادى الشباب اقترب من التعاقد مع الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، فى يناير الجارى.

وأشارت الجريدة السعودية إلى أن، الناديين الشباب والسد اتفقا على تفاصيل كثيرة بشأن صفقة الجزائرى بغداد بونجاح، لكن العقود النهائية لم ترسل بعد من أجل التوقيع عليها والإعلان عن التعاقد بشكل رسمى.