رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. طرح الفيلم المصري "عادل مش عادل" في سينمات كندا

نشر
عادل مش عادل
عادل مش عادل

قررت الشركة المنتجة لـ الفيلم المصري "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي وشيري عادل، طرحه في سينمات كندا، اليوم السبت، وذلك بعد طرحه في مصر 24 يناير الماضي، و1 فبراير الجاري في الدول العربية.

فيلم "عادل مش عادل" في سينمات كندا

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" قررت إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة، والاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطاله للحديث عن قصة الفيلم وكواليسه.

وتدور قصة فيلم "عادل مش عادل" في إطار كوميدي، حول "عادل الأمين" الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية "غادة" التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

إيهاب توفيق يحيي حفلًا غنائيًا بكندا.. اليوم

وفي كندا أيضا، يحيى الفنان المصري إيهاب توفيق وفرقتة الموسيقية والمايسترو رفيق عاكف حفلاً غنائيًا بمدينة تورونتو.

إيهاب توفيق يتألق من جديد في حفل غنائي

ويقدم إيهاب توفيق خلال الحفل عددًا من أغانيه التي يعشقها منه جمهوره في أي مكان في العالم منها: الله عليك يا سيدي، تترجى فيا، دانى، علمى، ولا حاجة، ليكى عندى إيه، سحراني، عدى الليل، على كيفك ميل، يا سلام وغيرها من الأغانى، يعود بعدها توفيق ليطير فى نهاية الشهر الجارى إلى أمريكا ليحيى عددًا من الحفلات هناك".

وكان قد طرح النجم إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وذلك تزامناً مع احتفاله بيوم ميلاده اليوم الأحد 7 ينايريذكر أن أغنية "أيوة يا غشاش"، كان من المفترض أن يطرحها إيهاب توفيق من فترة وتم تأجيلها  تضامنًا ودعمًا للشعب الفلسطيني، وأهل غزة فيما يواجهونه من قوات الاحتلال الصهيونى.

أغنية "أيوة يا غشاش"، يعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى نور.