رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يعلن تعاقده رسميًا مع عبدالله السعيد.. فيديو

نشر
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب  عن التعاقد رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

https://twitter.com/ZSCOfficial/status/1753719155184865457

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك في الآونة الأخيرة بعد حسم إنهاء المفاوضات بين إدارتي الناديين.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

وكان الزمالك نجح في ضم عبد الله السعيد من بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه حصل عليها ناديه بخلاف تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته لدى بيراميدز.

كما تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع البرتغالي جوزيه جوميز، لتولي تدريب القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني البرتغالي على عقود تدريب الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بمجلس الإدارة، وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد. 

يذكر أن جوزيه جوميز بدأ مسيرته في التدريب عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية.

وعمل كمدرب للأحمال في عدة أندية مثل: جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.

وتولى جوزيه جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري، وبعدها تولى تدريب التعاون السعودي، ثم انتقل إلى أهلي جدة السعودي، قبل أن يتولى تدريب بني ياس الإماراتي.

كما تولى جوميز تدريب ريو أفي، وبعدها قاد ماريتمو البرتغالي، ثم تولى القيادة الفنية لفريق ألميريا الإسباني، وعاد بعدها مجددا للتعاون السعودي.

وتولى جوزيه جوميز أيضا تدريب بونفيرادينا بالدوري الإسباني، وخاض آخر تجاربه التدريبية رفقة تشافيس البرتغالي الذي رحل عنه في سبتمبر/أيلول الماضي.

الزمالك يعلن رسميًا رحيل 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي

حرصت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، على توجيه الشكر للاعبين الثمانية الذين تم الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظرًا للتعاقد مع صفقات جديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة تجمع كلاً من.. "عمرو السيسى، وعبدالله جمعة، وحاتم سكر، وأحمد زكى، ومصطفى شكرى، ومحمد طارق، ومحمد حستم، وكريم عبد الحق" وتمنت لهم التوفيق فى مشوارهم المقبل.