رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يلتقي إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، حيث تقام 5 مباريات تبدأ بمواجهة إيفرتون مع توتنهام هوتسبير، فى تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب "جوديسون بارك".

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته حيث تغلب مؤخرا على برينتفورد بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

وتقدم فريق توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.

توتنهام يقتحم المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بعد الفوز على برينتفورد

اقتحم "توتنهام" المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بعد تقدمه إلى المركز الرابع بترتيب الجدول بالفوز الذي حققه مساء الأربعاء، على "برينتفورد" بعدما حول تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة "البريميرليج".

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، على الرغم من ضغط أصحاب الملعب للتسجيل في مرمى الضيوف ولكن المهاجم الفرنسي نجح في تسجيل هدف التقدم لبرينتفورد وسط هجمات السبيرز.

افتتح التسجيل لـ برينتفورد نيل موباي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، على الرغم من ضغط أصحاب الملعب للتسجيل في مرمى الضيوف ولكن المهاجم الفرنسي ينجح في تسجيل هدف التقدم لبرينتفورد وسط هجمات السبيرز.

وسجل هدف التعادل لتوتنهام ينوما ديستيني أودوجي في الدقيقة 47، قبل أن يتقدم برينان جونسون للسبيرز في الدقيقة 50، ثم سجل ريتشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يقلص إيفان توني الفارق لبرينتفورد في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة يتقدم فريق توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما تراجع برينتفورد إلى المركز الخامس عشر بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.

وشهد تشكيل توتنهام ضد برنتفورد عودة جيمس ماديسون نجم الفريق أساسيًا لأول مرة مُنذ نوفمبر الماضى بعدما تعرض لإصابة في الكاحل بشهر نوفمبر الماضي.