رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاد تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب ببيروت المقرر إقامته 17 فبراير الجاري

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت بدولة لبنان، نفاد جميع تذاكر الحفل المقرر إقامته يوم 17 فبراير الجاري

 

وذلك بعد تأجيله من يوم 31 ديسمبر 2023 الماضي حتى اليوم المحدد، ويحضر حفل شيرين عبد الوهاب أكثر من خمسة آلاف شخص على خشبة مسرح ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩.

 

 

شيرين الأولى في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية"


وكانت حصدت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على المرتبة الأولى في قائمة "بيلبورد عربية"، حسب ما أعلنت المنصة عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام".

وقد احتل 6 مطربين مصريين مراكز متقدمة في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية".

وفاز بالمركز الثاني مغني الراب المغربي كراندي طوطو، أما المركز الثالث كان من نصيب مغني الراب المصري مروان بابلو، وحل النجم عمرو دياب الملقب بين محبيه بالهضبة في المركز الرابع في ترتيب أفضل 10 مطربين في قائمة "بيلبورد عربية" لهذا الأسبوع.

وحصد الفنان أحمد سعد المركز الخامس في هذه القائمة، وجاءت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في المركز السادس.

وجاء المطرب السوري المعروف باسم الشامي، في المرتبة السابعة، والمطرب مسلم احتل المرتبة الثامنة، فيما احتل المطرب السعودي عايض، المرتبة التاسعة، وفرقة كايروكي في المرتبة العاشرة.

و بيلبورد عربية هي منصة تسلط الضوء على الثراء الثقافي والتنوع الفني الاستثنائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

وتشكل "بيلبورد عربية" جزءًا لا يتجزأ من مجلة "بيلبورد" العالمية وتاريخها الممتد إلى 130 عاما كمنصة موسيقية رائدة ومصدر موثوق للقوائم الموسيقية.

شيرين عبدالوهاب

ولدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، ووالدتها، ربة منزل، ولديها أخ وأخت. 

ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. 

وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي.