رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. أول مشاهد الموسم الثاني من مسلسل «لعبة الحبار»

نشر
الأمصار

كشفت منصة نتفليكس الإلكترونية النقاب عن الصور الأولى من الموسم الثاني من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير "لعبة الحبار".

وشارك حساب منصة نتفليكس على "إنستغرام" صورا من الموسم الثاني من المسلسل الكوري، الذي حقق موسمه الأول نجاحا واسعا أثناء عرضه في عام 2021.

وعلقت نتفليكس على الصور بقولها: "إليكم النظرة الأولى للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبّار".

لقطة من مسلسل "لعبة الحبار"
أول مشاهد الموسم الثاني من مسلسل «لعبة الحبار»

كانت نتفليكس أعلنت إعدادها لموسم ثان من "لعبة الحبار" في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد عام من التخطيط لطرح جزء جديد.

وسيشارك في العمل من أبطال الجزء الأول كل من لي جونغ جاي، ووي ها-جون، ولي بيونغ هون، وجونج يو، وسيُضاف إليهم 4 ممثلين، هم: كانغ ها نيول، ويم سي وان، ويانغ دونغ جيونك.

لقطة من مسلسل "لعبة الحبار"
أول مشاهد الموسم الثاني من مسلسل «لعبة الحبار»

قصة مسلسل "لعبة الحبار"

دارت أحداث الموسم الأول حول مجموعة من الكوريين، الذين يكافحون من أجل سداد ديونهم، وبتطور الأحداث يتلقون دعوة غريبة للمشاركة في مسابقة ألعاب، يبلغ عائدها المالي للفائز 45.6 مليار وون كوري جنوبي.

ومع انضمام المشاركين في المسابقة، يُفاجأون بأن الخاسر في المنافسات يكون مصيره القتل، بما يزيد من حدة التنافس بين 455 شخصا.

وتصدر المسلسل في موسمه الأول محركات البحث، وشغل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول العربية، كما حصد المركز بقائمة المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية بنتفليكس.

لقطة من مسلسل "لعبة الحبار"
أول مشاهد الموسم الثاني من مسلسل «لعبة الحبار»

ملامح الجزء الثاني من "لعبة الحبار"

عن تفاصيل الموسم الثاني، قال المخرج الكوري والمنتج التنفيذي للمسلسل، هوانغ دونغ هيوك في تصريحات صحفية سابقة، إن الجزء الثاني سيكون أكثر جرأة وإثارة، ويشتمل على ألعاب أكثر جذبا وقوة من الموسم الأول، وأوضح أن تلك الألعاب هدفها اختبار إنسانية المتسابقين، وتطلعهم للتصالح مع عالمهم رغم العقبات.

كما كشف المخرج عن نية فريق العمل التوسع في قصة الضابط المرافق للاعب 001، ومتابعة خطى صديقه الذي لم يتأكد موته حتى نهاية الجزء الأول.