رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. مدافع سوريا ينتقل إلى قادش الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن قادش الإسباني، اليوم الخميس، تعاقده مع السوري أيهم أوسو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من سلافيا براح التشيكي.

 

ويحمل أيهم أوسو الجنسية السويدية، ويلعب في مركز المدافع ويبلغ من العمر 23 عاماً.

 

وكان أوسو قد أعلن مؤخراً موافقته على تمثيل منتخب سوريا، قبل أن يستدعيه الأرجنتيني هيكتور كوبر لمعسكر نسور قاسيون لخوض بطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

 

وودع أيهم أوسو رفقة منتخب سوريا البطولة من ثمن النهائي بالخسارة أمام إيران (3-5) بركلات الترجيح.

يشار إلى أن قادش يمتلك 16 نقطة في المركز الـ18 بجدول الدوري الإسباني، علما بأن الفريق الأندلسي فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 18 مباراة بالليجا، منذ فوزه في الجولة الرابعة في سبتمبر/أيلول الماضي على فياريال (3-1).

برشلونة يعود للانتصارات بفوز صعب ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

فاز فريق برشلونة ضد أوساسونا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

برشلونة ضد أوساسونا

 

جاء هدف فريق برشلونة عن طريق اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء في مواجهة شهدت اشهار الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا بالدقيقة 67.

 

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل فيتور روكي هدفه الأول في ظهوره السادس مع برشلونة بجميع المسابقات، ليصبح ثاني أسرع بديل يسجل للنادي في الدوري الإسباني 2023/24 (68 ثانية) خلف مارك جويو (35 ثانية).

ترتيب الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29.

فيما يأتى أوساسونا فى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 33.

واستعاد برشلونة سكة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا ضد فياريال بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".