رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الإعلان الترويجي لمسلسل "مدرسة الروابي للبنات 2"

نشر
الأمصار

طرحت شبكة "نتفليكس"، الإعلان الترويجي للجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" والمقرر عرضه في 15 فبراير/ شباط الجاري.

ويلقي المسلسل في موسمه الثاني الضوء على تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات بين الطالبات، وكيف امتد تأثيرها الخطير.

وغلب على الإعلان الترويجي الإثارة والتشويق، إذ تضمن لقطات لاعتصام الفتيات داخل المدرسة، ولقطات أخرى ترصد عددا من المشاجرات العنيفة، وتتعدد أسباب الخلاف بين الطالبات تارة بسبب الشائعات، وتارة أخرى بسبب الخيانة.

فريق عمل مسلسل "مدرسة الروابي للبنات 2"

يعرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" عبر شبكة "نتفليكس: العالمية في 190 دولة، والعمل من تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

ويشارك في بطولة المسلسل تارا عبود، تالية الأنصاري، رنيم هيثم، تارا عطا الله، سارة يوسف، محمد نظار، كيرا يغنم، ليث عبوة.

ويتعمق المسلسل في موسمه الجديد في حياة الطالبات، ويؤكد أن الملابس الوردية الجميلة اللاتي يظهرن بها داخل المدرسة ربما تكشف خلفها وجها قبيحا.

ظافر العابدين يعود للإخراج بفيلم "إلى ابني" في دور العرض السعودية اليوم

تستقبل اليوم دور العرض السينمائية السعودية الفيلم التونسي "إلى ابني"، والذي يقوم ببطولته الفنان التونسي ظافر العابدين.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم بعد وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل العودة إلى المملكة العربية السعودية بصحبة ابنه، بعد أن غادرها منذ 12 عامًا.

في السعودية، يواجه فيصل تحديات في التأقلم مع الحياة الجديدة، لكنه يحاول أيضًا إعادة بناء علاقته مع عائلته، بما في ذلك شقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.

 

ويمثل فيلم "إلى ابني" المشروع الثاني لظافر العابدين في الإخراج، بعد فيلمه "غدوة" في عام 2021، والذي فاز بجائزة FIPRESCI لأفضل فيلم في المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

يُعرض فيلم "إلى ابني" حاليًا في دور العرض السينمائية السعودية.

 

وكان شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية، الأربعاء، العرض الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون".

واستقبل جمهور المهرجان الفيلم بحفاوة كبيرة، وأشاد عدد كبير من النقاد خلال ندوة أقيمت بعد انتهاء العرض، بمستوى الكتابة، والتكنيك وأداء النجوم المشاركين في البطولة.

وقال النجم التونسي ظافر العابدين بطل الفيلم خلال الندوة: "هذه النوعية من الأفلام مهمة جداً، لأنها تغوص في الجانب النفسي، وتساعد الإنسان على فهم طبيعته النفسية، والرجال على معرفة المشكلات التي تحاصرهم".

وتطرق العابدين في حديثه لشخصية "هاشم" التي يجسِّدها في الفيلم قائلاً: "شخصية هاشم موجودة في المجتمع، ومن الأمور العادية أن تجد رجلاً هذه الأيام تخطى الأربعين ولم يتزوج".