رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال مهتم بالتعاقد مع المصري عمر مرموش

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أجنبية عن اهتمام نادي أرسنال بضم المصري عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب في الفترة الحالية.

وأكد موقع فوسبول الإنجليزي عن وجود رغبة لدى نادي أرسنال في التعاقد مع عمر مرموش وتدعيم صفوف الجانرز خلال الفترة القادمة.

ويقدم مرموش، عروضا قوية مع فريقه في الموسم الحالي، ويعد أحد أبرز عناصر هجوم فرانكفورت؛ بعدما سجل 7 أهداف في الموسم الحالي ببطولة الدوري.

وشارك مرموش مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسجل هدفا في مرمى غانا، قبل أن يودع الفراعنة منافسات البطولة القارية في دور الـ16، على يد الكونغو الديمقراطية.

أرسنال يحقق فوزا ثمينا أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

عاد آرسنال إلى دياره بفوز ثمين على مضيفه نوتنجهام فورست 2-1 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الهدفين كل من جابرييل جيسوس (65) وبوكايو ساكا (72)، فيما أحرز تايوو أوونيي هدف الفريق المضيف (89).

وارتقى آرسنال للمركز الثاني مؤقتا برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين وراء ليفربول، و3 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي له أيضا مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد نوتنجهام عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وبدأ نوتنجهام المباراة بشكل محبط للفريق الضيف، الذي عانى لإيجاد ثغرات أمام دفاع محكم واكتظاظ للمدافعين في منطقة الجزاء.

وجاءت أول فرصة في اللقاء بالدقيقة الحادية عشرة، عندما وصلت تمريرة بوكايو ساكا إلى مارتن أوديجارد، الذي وجّه تسديدة أبعدها الدفاع قبل أن تصل إلى المرمى.

وكاد آرسنال يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عشرة، عندما مرر القائد أوديجارد، كرة بينية إلى إميل سميث رو، الذي مرر أمام المرمى، لترتطم بمدافع وتمر فوق المرمى بقليل.

واستمر آرسنال في السيطرة على المجريات، لكنه وجد فرصة إيصال الكرة داخل منطقة الجزاء شبه مستحيلة، مع اعتماد الفريق المضيف على دفاع مكون من خطين منظمين.

وتقدم جيسوس بالكرة، قبل أن يمرر إلى سميث رو، الذي أطلق تسديدة متسرعة استقرت في المدرجات بالدقيقة 30، ومرة أخرى مرر ساكا إلى أوديجارد الذي أوقف دومينيجوس تسديدته من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39.

وعلى عكس مجريات اللقاء كاد نوتنجهام فورست يباغت ضيفه، عندما قطع دانيلو الكرة من بعد منتصف اللعب، ليتقدم به ويطلق تسديدة علت المرمى في الدقيقة 43.

وسنحت لآرسنال فرصة خطيرة في الدقيقة 44، عندما حاول الدفاع قطع تمريرة أوديجارد داخل منطقة الجزاء، ليغمزها سميث رو ناحية ساكا، الذي سددها مباشرة، لترتد من موريلو لعب نوتنجهام إلى ركنية.