رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة المصري يقرر مد فترة الانتقالات الشتوية

نشر
الأمصار

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مد فترة القيد الشتوي للأندية الدوري الممتاز والقسم الثاني.

وعقد اتحاد الكرة جلسة اليوم، وتم الاتفاق خلالها على مد فترة القيد الشتوي للدوري الممتاز والقسم الثاني حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير، للسماح إلى الأندية باستكمال إبرام التعاقدات لتدعيم فريقها.

كما قرر اتحاد الكرة المصري، مد القيد الشتوي لأندية القسمين الثالث والرابع حتى يوم 11 من شهر فبراير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي فترة الانتقالات الشتوية الحالية بنهاية اليوم الأربعاء، وهو آخر أيام شهر يناير.

وفي سياق آخر، أبدى اتحاد الكرة أسفه، في بيان رسمي، على ما قدمه المنتخب الوطني من نتائج خلال مشاركته في الكان، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية، وأهداف المجلس، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات، وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.
 

اتحاد الكرة المصري يعتذر للشعب ويجتمع الأحد بسبب وداع أمم أفريقيا

تقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم بإعتذار للشعب المصرى عبر بيان رسمي عقب خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار من دور الـ16 أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح، كما أكد اتحاد الكرة فى بيانه عقد اجتماع عاجل يوم الأحد المقبل لإصدار بعض القرارات الهامة.

وجاء نص البيان كالتالى:-

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة .

كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي .

وإذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.