رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسمياً.. عبد الله السعيد ينضم للزمالك المصري

نشر
الأمصار

وقّع اللاعب المصري عبدالله السعيد رسمياً على عقود انتقاله لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، قادماً من نادي بيراميدز.

 

وحسم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة بيراميدز انضمام عبدالله السعيد، إذ تواجد الأخير داخل مقر النادي بميت عقبة، ووقّع رسمياً على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

 

وتمسك مسؤولو نادي الزمالك، بإنهاء الصفقة مع بيراميدز لضم اللاعب وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وتم استلام الاستغناء الخاص باللاعب بعد شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه.

كما أنهى الزمالك صفقة سيف فاروق جعفر مقابل 6 ملايين جنيه، ليعود اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الزمالك.

أيضاً اتفق مسؤولو الناديين على جدولة المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال نبيل عماد دونجا وعمر جابر إلى الزمالك، والتي تقدر بـ 18 مليون جنيه.

مدافع منتخب فلسطين يصل القاهرة الجمعة للتوقيع مع الزمالك

يصل مدافع منتخب فلسطين المنضم حديثا لنادي الزمالك ياسر حمد إلى القاهرة مساء الجمعة، المقبل للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

ووقع ياسر حمد على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، بعدما خضع  للكشف الطبي تحت إشراف نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وتم اجتيازه بنجاح.

 

وتسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات الماضية، ومن المقرر قيده في قائمة الفريق الإفريقية للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية.

ويرغب  مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع عدة صفقات مميزة، بعد إنهاء أزمة القيد،لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك بطلًا لكأس دبي للتحدي على حساب أهلي جدة

توج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد التغلب على أهلي جدة السعودي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة مثيرة جمعتهما مساء اليوم الأحد.

وجاءت أهداف الفارس الأبيض عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 48، ثم أتم اللاعب الشاب عمار ياسر الثلاثية في الدقيقة 88.

كما شهدت المباراة طرد لاعب الأهلي علي مجرشي ببطاقة حمراء مباشرة بعد اعتدائه على نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك.

انطلقت المباراة بتبادل للكرة بين لاعبي الفريقين، ثم غلب الطابع الخططي، والهدوء، الذي كسره علي الأسمري بتسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى الفريق الأبيض محمد عواد.