رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يستضيف رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره رايو فاليكانو، فى المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة بعدما خطف المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني من برشلونة الذي خسر مساء السبت 5-3 من فياريال.

ويأتى الروخى بلانكوس ثالثا فى ترتيب مسابقة الليجا برصيد 44 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب نفس الرصيد، فيما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على نظيره فالنسيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني.
ونجح فريق الأتليتي في مواصلة التوهج على المستوى المحلي بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، عقب الإطاحة بجاره الريال والفوز عليه 4-2 ثم إقصاء إشبيلية بنتيجة 1-0، بالإضافة إلى الانتصار على غرناطة بهدف نظيف.

ويملك فريق أتلتيكو مدريد سلسلة 27 مباراة متتالية بدون هزيمة على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو".

سيميوني: لو لم أفعل هذا سيكون الأمر مستحيلًا

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عقب الفوز على فالنسيا (2-0) في الليجا، إن "جميع الفرق المهمة تستقبل أهدافا قليلة"، معتبرا أن فريقه تحسن في هذا الصدد، لكن لا يزال أمامه مجال للتحسن بشكل أكبر، كما أبرز ضرورة إجراء تبديلات، معتبرا الوضع بدونها "مستحيلا".

وأكد سيميوني، عقب المباراة، أنه يرى الدفاع "عنصرا أساسيا" لأي فريق.

وأضاف "لا يوجد فريق مهم يقدم أداء جيدا وهو يستقبل الأهداف. من الواضح أن جميع الفرق المهة تتلقى أهدافا قليلة. دعونا نأمل أن نتمكن من مواصلة التحسن لأنه لا يزال لدينا مجال للتحسن".

وتابع: "أعتقد أن الفريق يعمل بشكل أفضل. نفوز بمواجهات أكثر مما كنا نفعل من قبل وهذا يجعل الفريق يعمل بشكل جيد كوحدة واحدة".

ويبدو أن المدرب الأرجنتيني لا ينظر لأبعد من مباراة الأتلتي المقبلة أمام رايو فاليكانو بعد غد الأربعاء، بينما يفكر في توزيع الأحمال على لاعبيه وسط تراكم المباريات.

وعن هذه التبديلات وإدارة الإرهاق قال سيميوني إنه "إذا لم يحدث ذلك، سيكون الأمر مستحيلا".

وأوضح "نتنافس في جميع المسابقات بشكل جيد للغاية وهذا أمر طيب، لكن هناك مسؤولية أخرى. المزيد من البراعة، والمزيد من البحث، والمزيد من مشاركة لاعبي كرة القدم ليكونوا متاحين عندما يحين دورهم".