رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. الاتفاق السعودي يعلن ضم ثلاثي النصر

نشر
الأمصار

أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق، التعاقد مع 4 لاعبين منهم ثلاثة من النصر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

ونشر الاتفاق فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أعلن خلاله التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، وخالد الغنام، وعبدالله مادو ثلاثي النصر.

كما أعلن الاتفاق أيضا، مساء اليوم الثلاثاء، ضم اللاعب الكاميروني إيكامبي قادما من صفوف أبها.

 

يذكر أن الاتفاق أعلن خلال الأيام الماضية، تعاقده بشكل رسمي مع ألفارو ميدران نجم التعاون، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي.

واستأنف الاتفاق تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعبه بالنادي، في المرحلة الثانية من الاستعدادات بالدمام، تحضيرا لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر السعودي يوافق على انضمام سلطان الغنام إلى الاتفاق

وافقت إدارة النصر السعودي على بيع لاعب الفريق، سلطان الغنام، إلى نادي الاتفاق في صفقة انتقال نهائي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعمل الاتفاق في الوقت الحالي على تدعيم صفوفه من جانب نادي النصر، حيث أن الفريقين قد اتفقا في وقت سابق على إعارة سيكو فوفانا.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة العالمي قد وافقت على بيع عقد سلطان الغنام، ظهير الفريق، سلطان الغنام، إلى نادي الاتفاق.

ومن المقرر أن يرحل الغنام، الذي يمتلك عقدًا مع النصر ينتهي بحلول صيف 2028، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الجدير بالذكر، أن صفقة انضمام سلطان الغنام إلى الاتفاق ستكون هي الثانية بين الفريقين خلا الميركاتو الجاري، حيث اتفاقا الفريقين على إعارة الدولي الإيفواري سيكو فوفانا إلى صفوف الاتفاق.

انضم سلطان الغنام، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى صفوف النصر قادمًا من نظيره الفيصلي في صيف 2018 في صفقة انتقال مجاني.

وشارك الظهير الأيمن مع النادي العاصمي هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 7 أخرين لزملائه.

 

احتفال مثير للبليهي.. الهلال يفوز على الفيحاء بهدفين في الدوري السعودي

فاز الهلال على الفيحاء بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024، على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية.

خاض الهلال لقاء الفيحاء بالقوة الضاربة بتواجد الثلاثي الهجوم ميشيل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ومعهم القائد سالم الدوسري.

بينما غاب عن لقاء الفيحاء البرازيلي مالكوم بسبب الإصابة، ليشارك بدلًا منه في التشكيل محمد كنو بجانب روبين نيفيز وسافيتش في خط الوسط.