رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استياء شديد للاعبي يونايتد على ماركوس راشفورد

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفى إنجليزى صباح اليوم الثلاثاء، أن هناك أزمة حقيقة داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد، بطلها نجم الفريق ماركوس راشفورد، وباقى القائمة.

وكانت إدارة النادى عبر الجهاز الفنى للفريق قد قامت بتوقيع عقوبة مالية مغلظة على راشفورد، بعد تصرفات غير إنضباطية.

وكان الدولي الإنجليزى، قد أثار غضب مدربه الهولندى إريك تين هاج، بعد ظهوره في ملهى ليلي، قبل غيابه عن التدريبات يوم الجمعة الماضى بسبب المرض.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن هناك غضبًا عارمًا من لاعبى المان يونايتد تجاه راشفورد بسبب سلوكه، فى الموقف الأخير.

وعلى الرغم من عودته للتدريبات، فى إطار الإستعداد لمواجهة ولفرهامبتون، يوم الخميس المقبل، إلا أن أغلب اللاعبين من نجوم الفريق، مستائين بشدة من سلوك راشفورد الغير منضبط، وتغيبه بعدها عن المران.

وقال مصدر داخل النادى للصحيفة: "تم إبلاغ اللاعبين أن ماركوس راشفورد مريض بشدة وسيغيب عن المران، ومشاركته فى التدريبات ستكون صعبة فى الوقت الحالى، وبعدها علموا بأمر سهره في الملهى الليلي، ولذلك استنكروا تصرف زميلهم".

وأغلق النادي الإنجليزى القضية نهائيًا بعد إصداره بيان رسمى، دون أن يكشف عن الإجراء الذى اتخذه ضد اللاعب، وسط تقارير تشير إلى تغريمه 630 ألف جنيه إسترلينى، أى راتب أسبوعين.

مانشستر يونايتد يسحق نيوبورت كاونتي برباعية في كأس الاتحاد الإنجليزي

نجا مانشستر يونايتد من مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على نيوبورت كاونتي في عقر داره (4-2)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع.

سجل رباعية اليونايتد كل من برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، أنتوني وراسموس هويلوند في الدقائق 7، 13، 68 و90+4، فيما أحرز هدفي نيوبورت براين موريس وويل إيفانز (ق 36 و47).

المحاولة الأولى جاءت عن طريق الضيوف في وقت مبكر من تسديدة يسارية أطلقها أنتوني من خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم.

ومن هجمة خاطفة، مرر أنتوني الكرة لفيرنانديز، الذي وجه تسديدة أرضية زاحفة، لم يستطع الحارس نيك تاونسيند التصدي لها، ليتقدم يونايتد بهدف أول.

وعاد أنتوني لتهديد مرمى أصحاب الأرض بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء من دالوت، موجها تسديدة علت العارضة.

وواصل الشياطين الحمر ضغطهم على نيوبورت، ليتمكنوا من إضافة الهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط من تمريرة أرسلها دالوت نحو ماينو، الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة إلى الشباك.

ومن أول محاولة له على مرمى نيوبورت، كاد جارناتشو أن يصطاد الشباك بهدف ثالث عبر تسديدة صاروخية ارتطمت في العارضة.