رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من صلاح محسن بعد الرحيل عن الأهلي المصري

نشر
الأمصار

حرص صلاح محسن مهاجم الأهلي السابق على توجيه رسالة خاصة بعد رحيله لصفوف المصري وفسخ عقده مع الأحمر.

وقال صلاح محسن عبر حسابه الرسمي على إنستجرام في ساعة مبكرة اليوم الثلاثاء: "الحمد لله على أصغر النعم والحمد لله على أكبر النعم والحمد لله على كل النعم والحمد لله دائما وأبدا".

وتابع: "لا أعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات ال 6 الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي، انضممت كصبي يبلغ من العمر 19 عاما وسأغادر كرجل".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي من الفرص والخبرات والاحتكاكات... كان تطورا كبيرا لي كإنسان ولاعب".

وأكد: "يشرفني أني كنت فردا من هذه المنظومة، وأن أمثل كرة قدم بهذا الحجم والقدر".

واسترسل: "أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور، والموظفين الذين لعبوا دورا كبيرا في وقتي وحياتي بالنادي، سأحتفظ دائما بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي".

وواصل: "لن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي، وأتمنى لهم كل التوفيق في الفترة القادمة ولنا عودة بإذن الله".

وختم: "أعلن انضمامي إلى النسور، النادي المصري البورسعيدي، بطموح جديد وأحلام وأهداف جديدة تتناسب مع طموح وأهداف النادي المصري وجمهوره ونسأل من الله التوفيق في الفترة المقبلة. شكرا".

.

رد ناري من صلاح محسن علي أزمة التسريبات والصور الفاضحة وخلافاته الزوجية

حرص صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي الرد علي الاتهامات والأزمة المثارة منذ ساعات وتتهمه بخيانة زوجته على منصات التواصل الاجتماعي، بأن ما حدث يستهدف مستقبله وأنه منفصل عن زوجته منذ فترة.

وكتب نجم النادي الأهلي عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

وأوضح: "فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور".

وأضاف محسن: "مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم".