رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد عبده يستعد لافتتاح حفلات "مهرجان فبراير الكويت" الخميس المُقبل

نشر
الأمصار

يسعتد فنان العرب "محمد عبده"، لافتتاح  حفلات "مهرجان فبراير الكويت" يوم الخميس الموافق 1 فبراير المُقبل، ويُقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته الخليجية المُحببة لدى جمهوره.

وكان الفنان محمد عبده طرح ألبومه الأخير "يا عافية قومي"، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي تساوت، مريت.

يُشار إلى أن المسيرة الفنية لمحمد عبده بدأت عام 1961، وابهر العالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحدًا من مطربي الصف الأول في الوطن العربي، ومن أبرز وأهم أغنياته التي يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضي عيني" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

حفلات فبراير الكويت 2024 هي سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تُقام سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير، وتعتبر هذه الحفلات من أهم الأحداث الثقافية والترفيهية في البلاد، حيث تستقطب الآلاف من الجماهير وتضم مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

تأجيل حفل محمد عبده في خورفكان بسبب الأوضاع الراهنة

أعلنت شركة روتانا، الخميس، عن تأجيل حفل الفنان محمد عبده الذي كان مقررًا إقامته يوم 4 نوفمبر من الشهر القادم ضمن فعاليات موسم "هلا خورفكان" الغنائي، في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

وجاء في بيان صادر عن شركة روتانا: "تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023، وذلك نظراً للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة في وقت لاحق".

ويأتي تأجيل الحفل في ظل استمرار التوترات بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، والتي أدت إلى اندلاع عملية عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة.

نجاح أغنية "الملامح" لمحمد عبده

من جهة أخرى، حقق الفنان محمد عبده نصف مليون مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم "الملامح"، بعد طرحها ليلة الأربعاء 19 أكتوبر الماضي عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية "الملامح" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى للمايسترو وليد الفايد.