رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. رئيس الوزراء قرر الصفح عن المحلل السياسي محمد نعناع

نشر
محمد شياع السوداني
محمد شياع السوداني

أكد محمد الساعدي، محامي رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء قرر الصفح عن المحلل السياسي محمد نعناع، وذلك حسبما جاء في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع).

بيان عاجل من محامي محمد شياع السوداني:

وقرر رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، الصفح عن المحلل السياسي محمد نعناع بعد اعتذاره عن الإساءة الشخصية التي تضمنتها بعض كتاباته.

وأضاف أن المحلل السياسي محمد نعناع قدم اعتذاره، ولم يتمكن من تقديم أي أدلة تثبت الاتهامات التي وجهها لشخص رئيس الوزراء.

وفي سياق أخر، كشف رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، عن حرص الحكومة على إيلاء ملف شهداء القوات الأمنية الأهمية اللازمة، مؤكدًا أن أبواب الحكومة مفتوحة لعوائل شهداء القوات الأمنية في كل وقت، وذلك حسبما جاء في بيان للمكتب رئيس الوزراء.

ملف شهداء القوات الأمنية 

والتقى رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، التقى عدداً من عوائل شهداء الشرطة وباقي تشكيلات وزارة الداخلية، ورحب بذوي الشهداء، واستذكر تضحيات شهداء الشرطة وباقي القوى الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، وبطولاتهم في مقارعة الإرهاب، ومواجهة عصابات الإجرام التي تعمل على هدم المجتمع ونشر الفوضى".

وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة على إيلاء ملف شهداء القوات الأمنية، بجميع صنوفِها، الأهمية اللازمة، ومتابعة أحوال أسرهم، والوقوف على احتياجاتهم وتلبية كامل مستحقاتهم، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام ليس منةً، بل واجب والتزام حكومي تجاه عوائل الأبطال المضحين من الشهداء.

وكان أعلن رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عن مشروع مدينة سكنية جديدة في محافظة ذي قار، على أرض تبلغ مساحتها 8000 دونم وبواقع 30 ألف وحدة ضمن مشاريع المدن السكنية التي تتبناها الحكومة.

مشروع مدينة سكنية جديدة في محافظة ذي قار

وكان وصل رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني، صباح اليوم الإثنين ، إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، عن إضافة مشروع تصميم وتنفيذ مجاري البطحاء ضمن مشاريع محافظة ذي قار للعام الجاري.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أعلن عن إضافة مشروع تصميم وتنفيذ مجاري البطحاء ضمن مشاريع محافظة ذي قار للعام الجاري".