رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة نيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق "مانشستر يونايتد" ضيفًا ثقيلًا على نظيره "نيوبورت كونتي"، على ملعب رودني باراد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد:

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على ويجان في الدور الثالث من البطولة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتفادي مفاجآت الكأس والفوز بالمباراة وخطف بطاقة العبور إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويستعد الشياطين الحمر لتقديم أداء جيد في هذه المباراة وذلك من أجل التأهل إلي الدور القادم من المسابقة، حيث يسعى اليونايتد في الحصول على اللقب هذا الموسم، وينافس مانشستر يونايتد بقوة من أجل العودة إلى المربع الذهبي في الدوري الانجليزي.

وستقام قرعة الدور الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد ظهر اليوم الأحد 28 يناير ، بينما ستقام مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أحد أيام 27 أو 28 فبراير 2024.

وسيقاتل الشياطين الحمر للفوز بهذه البطولة حيث لم يتبقى لليونايتد هذا الموسم غير الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، والمنافسة في حصد مركز متقدم في البريميرليج.

مانشستر يونايتد يعرض لاعبه على الدوري السعودي

تحرك مانشستر يونايتد للتخلص من لاعبه، من خلال عرضه على أندية الدوري السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب موقع "CaughtOffside"، فإن المان يونايتد يحاول نقل لاعبه أنتوني إلى دوري روشن خلال الشهر الجاري.

ويستهدف مانشستر يونايتد، الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من بيع أنتوني، بعد غياب التأثير الحقيقي للاعب منذ قدومه من أياكس في 2022.

وكان مانشستر يونايتد قد حسم التعاقد مع أنتوني، بعد صراع مع أكثر من فريق، مقابل 95 مليون يورو.

ولعب أنتوني مع مانشستر يونايتد 66 مباراة، وتمكن من تسجيل 8 أهداف، كما قدم 3 تمريرات حاسمة. 

وبات الدوري السعودي، وجهة مفضلة للكثير من النجوم، بفضل التنافسية الكبيرة بين الأندية، خاصة مع وجود كريستيانو رونالدو ونيمار وبنزيما وكانتي وفابينيو وساديو ماني.