رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رويال رامبل 2024.. إنجازات مثيرة وعروض قوية تصاحب احتفال المصارعة المحترفة

نشر
الأمصار

شهدت منافسات عرض رويال رامبل لعام 2024 في عالم المصارعة المحترفة، نتائج مثيرة وعروض قوية بين جمع المصارعين وسط حضور جماهيرى كبير كالعادة في مختلف النزالات وعلى رأسها الحدث الرئيسي.

حسم كودي رودز الصراع الإقصائي المثير للعام الثاني على التوالي، ليُصبح ثالث مصارع عبر التاريخ يحقق هذا الإنجاز بعد شون مايكلز (1995 و1996) وستون كولد (1997 و1998).

رويال رامبل 2024 .. رومان يحتفظ بعرش WWE العالمي

نجح الأمريكي رومان رينز في الحفاظ على لقب WWE العالمي بعد الفوز فى نزال رباعى والذى شهد أحداثا مثيرة، حيث حقق الانتصار على الثلاثي راندي أورتن وأي جي ستايلز وإل إيه نايت.

وكاد أورتن تحقيق الفوز والتتويج باللقب، إلا أن سولو سيكوا "الوريث القبلي لسلاسة الدم" ظهر وساعد قائده رومان رينز على الاحتفاظ باللقب.

رويال رامبل 2024 .. بايلي تقهر 29 لاعبة

نجحت المصارعة الأمريكية بايلى في التفوق على 29 مصارعة في نزال السيدات الذي أقيم بمشاركة 30 مصارعة، بعدما انتهى المطاف بها أمام كل من مورغان وبيلير وستراتون وكارغيل، قبل أن تحسم بايلي الصراع وتتفوق على 29 نجمة.

بهذا الفوز سجلت بايلي رقما قياسيا جديدا في نزال رويال رامبل للسيدات، بعد أن دخلت في المركز الثالث وظلت على الحلبة لمدة 1.03.03 ساعة كاملة، قبل أن تحسم الفوز وتضمن مكانها في عرض ريسلمانيا المقبل.

بايرن ميونخ يتعاقد مع الفرنسي ساشا بوي حتى 2028 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي اليوم الأحد عن ضم الفرنسي ساشا بوي مدافع جالاتا سراي التركي حتى صيف 2028.

ويعتبر المدافع الفرنسي ساشا بوي ثان صفقات بايرن ميونخ الشتوية، بعد نجاحه في ضم إريك داير في وقت سابق، قادما من صفوف توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة.
وبدأ ساشا بوي مسيرته في صفوف رين الفرنسي وانتقل معارا إلى ديجون قبل الرحيل إلى جالاتا سراي في عام 2021.وخلال الموسم الجاري 2023-2024، خاض ساشا بوي 31 مباراة سجل خلالهم هدفين ولم يصنع.

ووقع ساشا بوي، 23 عاما لاعب جالاتا سراي على عقد انضمامه إلي بايرن ميونخ لمدة 5 سنوات ليستمر مع الفريق البافاري بعد الخضوع للفحوصات الطبية، فيما قدرت تقارير إعلامية قيمة الصفقة بأقل من 30 مليون يورو (33 مليون دولار).

ويرغب بايرن في تدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب العجز الحاد في عدد المدافعين، لاسيما عقب إصابة بونا سار في الركبة وتمثل تلك الصفقة أهمية كبيرة لبايرن ميونخ الذي يعاني كثيرًا في الشق الدفاعي هذا الموسم، لتواجد كيم مين جاي رفقة كوريا الجنوبية في أمم آسيا، إلى جانب تواجد نصير مزراوي رفقة المغرب في الكان.