رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه أهلي جدة في نهائي كأس دبي للتحدي

نشر
الأمصار

يلتقى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره أهلي جدة السعودى اليوم الأحد فى نهائي بطولة كأس دبي للتحدي والتى تقام بالإمارات.

موعد مباراة الزمالك وأهلى جدة السعودى

تقام مباراة الزمالك وأهلى جدة السعودى فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم باستاد آل مكتوم، لحسم بطل كأس دبى للتحدى، بينما يلتقى فى مباراة المركز الثالث فريقا ووهان الصينى والرجاء المغربى.

تأهل الزمالك وأهلى جدة لنهائي البطولة

ونجح الزمالك فى التأهل لنهائي البطولة بعد التعادل مع الرجاء المغربى 2/2 واللجوء لركلات الترجيح والتى انهت لصالح الزمالك 4/2، بينما تأهل أهلى جدة السعودى لنهائي البطولة بعد التغلب على ووهان الصينى بنتيجة 3/1.

وتقام بطولة كأس تحدي دبي، في دولة الإمارات الشقيقة بمشاركة 4 فرق هم: "الزمالك، الرجاء المغربي، الأهلي السعودي، ووهان الصيني".

وفاز فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربى، بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات بطولة كأس دبى للتحدى، التى تقام بالإمارات.

سجل هدفي الزمالك محمود حمدى الونش، و محمد عبد الرازق شيكابالا، حيث سجل الهدف الأول محمود حمدى الونش في الدقيقة الثانية من أحداث المباراة، من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا من ركلة حرة على رأس الونش الذي سدد كرة داخل الشباك، وسجل الهدف الثانى محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة السادسة .

سجل هدف الرجاء المغربى  يسرى بوزوق فى الدقيقة 66 من ركلة جزاء سددها على مرمى الزمالك وسكنت شباك محمد عواد، واضاف زميله نوفل الزرقوني الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة 90.

وذهبت المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت للزمالك بنتيجة 4 - 2 ليتأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس دبي للتحدي.

في سياق آخر، باا المدرب البلجيكي كارل هويفكينز، المرشح المحتمل لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

ويبحث الزمالك، عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق، بدلًا من المدرب المؤقت معتمد جمال، الذي استلم زمام منصبه، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وسيتولي المدرب المقبل للزمالك، قيادة الفريق خلال ما تبقي من الموسم الجاري للدوري المصري، إلى جانب كأس مصر، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعرض «الأمصار» السيرة الذاتية للمدرب البلجيكي كارل هويفكينز المرشح لتدريب الزمالك