رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان في مواجهة صعبة أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يخوض إنتر ميلان، مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق فيورنتينا، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، والتى سوف يستضيفها ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي. 

ويدخل إنتر ميلان، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي، على حساب فريق نابولي، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية التى أقيمت فى المملكة العربية السعودية. 

ويطمح أبناء المدير الفني سيموني إنزاجي فى مواصلة انتصارتهم فى الكالتشيو، بعد فوزهم فى مباراة الجولة الأخيرة أمام مونزا، بخمسة أهداف مقابل هدف. 

فى المقابل، يسعى فيورنتينا لمداواة جراحه بعد الخروج من السوبر، من خلال تحقيق فوز مفاجئ على إنتر، وهو الفوز الذي سيقرب الفريق ولو قليلا من ميلان صاحب المركز الثالث.

ويحتل الإنتر، وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 51 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فيورنتينا فى المركز الرابع برصيد 34 نقطة. 

وكان النيراتزوري، قد حقق فوزا كبيرا على الفيولا، فى مباراة الدور الأول من الكالتشيو، برباعية نظيفة، وقبلها توج إنتر ميلان، بلقب كأس إيطاليا فى الموسم الماضي على حساب فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية.

إنتر ميلان يصعق نابولي بهدف لاوتارو ويتوج بالسوبر الإيطالي

توج إنتر ميلان بطلا للسوبر الإيطالي عقب فوزه القاتل على حساب نابولي، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بملعب الأول بارك في الرياض.

سجل لاوتارو الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 90+1، ليتوج النيراتزوري بطلا للمسابقة بفوز قاتل على نابولي.

مرت الدقائق الأولى باردة على مستوى الفرص، فتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة لبعض الدقائق دون أي خطورة تذكر على مرمى جوليني وسومير. 

وفي الدقيقة 15، ضاعت فرصة خطيرة للغاية على الإنتر، بعد كرة وصلت لديماركو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية مباشرة لمست أحد المدافعين ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لركنية.

وبعد ثواني، أطلق كالهانجولو تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها وصلت بمنتصف المرمى إلى أحضان الحارس جوليني. 

وضغط إنتر بقوة في منتصف الشوط الأول، وبالدقيقة 31 مرر أتشيربي كرة عرضية من اليسار، ليرتقي لها لاوتارو ويقابلها برأسية مرت بجوار مرمى جوليني.

وأحرز إنتر الهدف الأول عبر لاوتارو بالدقيقة 39، بعد انطلاقة تورام من الجانب الأيسر وتمريرة عرضية تابعها لاوتارو بالشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الفرنسي ببداية اللعبة.

عاد تورام ليشكل خطورة على نابولي، بعد تحرك مميز للمهاجم وتمرير الكرة من أمام الحارس على حدود المنطقة، لكن الدفاع تتدخل وأبعد الكرة.