رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي جمال يكشف موعد صدور ألبومه الجديد

نشر
الأمصار

أعلن المطرب "رامي جمال"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عن إنتاجه لبعض أغانيه الأخيرة، بالإضافة إلى أنه كشف عن موعد صدور ألبومه الجديد.

وقال رامي جمال: أنتجت لنفسي أغنية عاملة إيه وبعدها لحظة بعادك، وبعدها هيبدأ يتكلم، وبعدها جيت متأخر، وبعدها دوخناك يا فراق، وبعدها هي حكاية وبعدها بُعده فارق، وبعدها أغنية ابن أمبارح وفاضل أغنية عيد الحب وبكده ينتهي مشوار الشتا، وبعد رمضان إن شاء الله هيبقى في البوم وبعده كام سنجل.

وأضاف رامي جمال: شكرًا لكل الصُناع من مُلحنين وشعراء وموزعين ومصورين وتيم إدارة الأعمال والسوشيال ميديا اللي تعبوا معايا، وشكرًا ليكم ك جمهور محترم، ومُحب وبيشجعني إني أكمل أتمنى يكون مجهود الفترة دي عجبكم، وحابب أعرف ايه أكتر أغاني في دول حبيتوها واستنوا مفاجآت مختلفة جدًا قريبًا".

وطرح الفنان رامي جمال ديو غنائي له يحمل اسم "دوخناك يا فراق" مع زوجته ناريمان، الأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد مجدي.

رامي جمال يستعد لطرح «ابن امبارح»: آخر أغنية دراما في الشتاء

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أحدث أغانيه «ابن امبارح»، لتكون آخر أغانيه الدرامية للموسم الشتوي، وذلك يوم الجمعة المقبل، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

ونشر رامي جمال عبر حسابه على موقع «انستجرام»، البوستر الدعائي للأغنية، كما كشف عن بعض كلماتها والتي تقول: «مقربتوش في يوم مني …ده كان يسمع يدوب عني …وغلطه عمري هي اني ..أنا اللي عليا كبرته …وماشي ياعيني من خيبته …يقول للناس ده أنا سبته .. وناسي زمان منين جبته …يارتني ساعتها صورته».

يُذكر أن رامي جمال طرح مؤخرا، أغنيات «هي حكاية»، وأغنية «بعده فارق» التي غير اسمها في اللحظات الأخيرة قبل طرحها، وكانت «أنا بفارق»، وأغنية «دوخنا يا فراق» والتي تعاون فيها مع زوجته ناريمان.

وفي وقت سابق، وسبق، روج الفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لأغنية جيت متأخر التي طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بظهوره أمام البحر، اقتربت مشاهدتها من حاجز الـ 200 ألف بعد ساعات قليلة من زمن طرحها، وكانت من كلمات محمد مصطفي ملك، الحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.