رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يهزم لاس بالماس بثنائية وينقض على صدارة الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على  نظيره لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

افتتح التسجيل لاس بالماس عن طريق خافيير مونييز في الدقيقة 53 قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 65 ، قبل أن يتقدم أوريلين تشواميني للميرنجى في الدقيقة 84.

 

وكان فريق ريال مدريد الإسبانى حقق فوزا قاتلا على ضيفه ألميريا، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

وافتقد فريق ريال مدريد الإسباني، لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته أمام لاس بالماس.

بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 54 نقطة،  بينما يحتل لاس بالماس المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: لونين.

الدفاع: كارفاخال، ناتشو، روديجر وفران جارسيا.

الوسط: سيبايوس، كامافينجا وكروس.

الهجوم: براهيم دياز، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته المقبلة أمام لاس بالماس، والمقررة السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وافتقد فريق ريال مدريد الإسباني لخدمات نجم الفريق الأول في الوقت الحالي، جود بيلينجهام، فى مباراته أمام لاس بالماس، والمقررة اليوم السبت ، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وغاببيلينجهام عن فريقه ريال مدريد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعدما تلقى بطاقة صفراء فى لمباراة ألميريا أمس بالجولة العشرين للدوري الإسباني.

وقاد بيلينجهام ريال مدريد للفوز بثلاثية لهدفين أمام ألميريا، حيث سجل الإنجليزي هدفًا من ركلة جزاء، وصنع هدف الفوز الذي أحرزه داني كارفاخال.

وتلقى بيلينجهام البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة للوقت المحتس بدلاً من الضائع بالمباراة أمام ألميريا، ليغيب عن اللقاء المقبل لتراكم البطاقات.

قلب فريق ريال مدريد الإسبانى الطاولة على ألميريا، بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2 مساء أمس، الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

واستعاد الريال صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، حيث يأتي في المركز الأول برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.