رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق "تشيلسي"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، فريق "أستون فيلا" على استاد "استامفورد بريدج"، معقل البلو، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

التشكيل الرسمي لتشيلسي:

يدخل تشيلسي المباراة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، ويأمل الأرجنتيني ‏ماوريسيو بوكيتينو في الإطاحة بأستون فيلا والتقدم أكثر في كأس الاتحاد من أجل تحقيق اللقب ومحاولة استعادة الفريق للمستويات القوية التي كان يقدمها في المواسم الماضية.

في المقابل يسعى فريق أستون فيلا الذي يُقدم مستويات مميزة تحت قيادة الإسباني أوناى إيمري، لمواصلة التقدم أكثر في بطولة الكأس من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب، خاصة بعد الأداء المُميز للفريق في الدوري الإنجليزي جعله في المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن بفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول مُتصدر الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يضرب ميدلزبره بسداسية ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل "تشيلسي" إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة "كاراباو"، وذلك عقب اكتساحه ضيفه "ميدلزبره" 6 /1، الثلاثاء، في إياب قبل نهائي المسابقة.

وكان ميدلزبره قد فاز ذهابًا 1 /صفر، ليتأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية بفوزه 6/2 في مجموع المباراتين.

وسيلتقي تشيلسي مع الفائز من مواجهة ليفربول ومُضيفه فولهام التي تُقام اليوم الأربعاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول على ملعبه 2 /1.

وتقدم تشيلسي عن طريق هدف عكسي سجله جوني هاوسون لاعب ميدلسبرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 15، قبل أن يضيف إنزو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 36 سجل أكسل ديساسي الهدف الثالث، بينما أضاف كول بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 42.

وسجل تشيلسي هدفه الخامس في الدقيقة 77 عبر بالمر مجددا، بينما اختتم نوني مادويكي السداسية في الدقيقة 81، وسجل مورجان روجرز هدف ميدلزبره الوحيد في الدقيقة 88.

تشيلسي يسعى للتعاقد مع جون دوران مهاجم أستون فيلا

يُخطط نادى تشيلسي الإنجليزي، لتعزيز خياراته الهجومية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، عبر محاولة التعاقد مع مهاجم ينشط مع منافس آخر في البريميرليج.