رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة جنات: أغنية "الشمخ الجواني" مأخوذة من فيلم "الكيف"

نشر
جنات
جنات

تحدثت الفنانة جنات، عن أغنيتها "الشمخ الجواني" وأنها أخذت هذه الكلمة من الفيلم الشهير "الكيف" لمحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني وإنتاج عام 1985.

تصريحات هامة من الفنانة جنات

وقالت “جنات”، خلال لقائها في برنامج "أجمد 7" مع جيهان عبد الله عبر إذاعة وقناة "نجوم fm"، أن كلمة الشمخ الجواني أخدها الشاعر مصطفى حسن من فيلم قديم للفنان محمود عبد العزيز فيلم "الكيف" الإفيه دا كان مشهور وقتها وقعد لفترة طويلة ومعناه إنه من أعماق الإحساس.


وتابعت جنات: "ناس كتير عارفة الفيلم وفاهمين الكلمة وناس كتير فهموها من الأغنية نفسها، أنا بصراحة أول مرة اسمع الكلمة لكن جوزي مثلا عارفها وأول ما سمعها قالي الشمخ الجواني بتاعة "الكيف"، أنا مش عارفاها لكن فهمتها من الجملة كاملة في الأغنية".

جنات تكشف سبب حذف أغنية «الشمخ الجواني» من يوتيوب

فوجئ متابعو المطربة المغربية جنات بحذف أحدث أغنياتها "الشمخ الجواني"، بعد ساعات من طرحها عبر "يوتيوب".

وقالت جنات في تصريحات صحفية إن حذف الأغنية يعود إلى اكتشاف مشكلة في الصوت، اقترح الموزع عمرو الخضري ضرورة تعديلها.

وأكدت الفنانة المغربية أن المشكلة جرى حلها، بعدما حرص فريق العمل بأكمله على حلها وتعديلها في النسخة الجديدة، التي من المقرر طرحها للجمهور: "دائماً الأغنيات الجميلة تحدث فيها مشكلات".

وتستعد الفنانة المغربية المقيمة بمصر جنات مهيد لخوض تجربة جديدة في مسارها المهني ستطل من خلالها على جمهورها عبر عالم التمثيل، بعد سنوات من تميزها واكتسابها شهرة واسعة في عالم الأغنية المشرقية، المصرية خاصة.

وكشفت المطربة جنات أن من ضمن مخططاتها لسنة 2024، اقتحام عالم الفن السابع، وأنها تدرس حاليا مجموعة من المشاريع السينمائية التي توصلت بها، مبرزة أن المهم بالنسبة إليها هو توفر جميع العناصر الجيدة على مستوى التمثيل والإخراج.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأنها لن تشترط على صناع العمل الذي ستجسد بطولته الظهور كمطربة، على الرغم من أنه لا يوجد أي فيلم سينمائي حاليا يخلو من مشاهد غنائية أو من الأغاني التي تروم الترويج والدعاية له.

جنات تستعد لطرح أحدث أغانيها "تقبل على نفسك"

سجلت المطربة جنات، أحدث أغانيها الرومانسية، بعنوان "تقبل على نفسك " من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل، وإشراف موسيقى حمدى بدر.