رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة إنتر ميامي الأمريكي تصل السعودية استعدادًا لمواجهة الهلال والنصر (شاهد)

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق "إنتر ميامي" الأمريكي، إلى الرياض استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس موسم الرياض، ونشر الحساب الرسمي للنادي الأمريكي فيديو يكشف فيه تفاصيل وصول الفريق إلى العاصمة السعودية "الرياض".

ويُشارك إنتر ميامي في موسم الرياض بنسخته الرابعة، إلى جانب فريقي الهلال والنصر السعوديين، والتي تبدأ الإثنين المُقبل.

وتقدم الأسطورة الأرجنتينية "ليونيل ميسي" بعثة الفريق الأمريكي إلى الرياض العاصمة. 

ومن المنتظر أن يشهد كأس موسم الرياض مواجهة قوية بين الغريمين ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر.

ويُواجه إنتر ميامي الأمريكي نظيره الهلال السعودي يوم الإثنين المُقبل 29 يناير، ثم يلتقى ليونيل ميسي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في ودية إنتر ميامي والنصر السعودي يوم الخميس الأول من فبراير، حيث ستُقام المباراتين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 

ميسي يتحدث عن منافسيه بكأس موسم الرياض

أعرب ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته الكبيرة بالمواجهات المنتظرة خلال الفترة المقبلة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب أسطورة الأرجنتين عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "لا أستطيع الانتظار للعب كأس موسم الرياض، سنواجه أفضل الأندية السعودية في بطولة ستكون تاريخية".

ويشهد موسم الرياض خلال الفترة من 29 يناير/كانون الثاني الجاري حتى 8 فبراير/شباط المقبل، مواجهات قوية بمشاركة انتر ميامي الأمريكي إلى جانب الهلال والنصر.

وتجمع هذه الفاعلية عددا كبيرا من نجوم الكرة العالمية في مقدمتهم ليونيل ميسي إضافة إلى نجوم النصر: كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا، والهلال: ألكسندر ميتروفيتش وحارس المرمى ياسين بونو، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

الجدير بالذكر أن نسخة العام الماضي من كأس موسم الرياض جمعت بين فريق نجوم النصر والهلال بقيادة رونالدو وباريس سان جيرمان بقيادة ميسي، وفاز الأخير 5-4.

ميسي يُزين التشكيل المثالي لعام 2023 بحسب التاريخ والإحصاء

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء عن التشكيل المثالي للعام الماضي 2023، والذي شهد تواجد العديد من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي، أسطورة الكرة الأرجنتينية، ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي.

إنتر ميامي الأمريكي يُنظم مباراة ودية بطابع خاص لـ "ميسي"

قام نادي إنتر ميامي الأمريكي بتحضير مباراة ودية مع بدء الإستعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية مع فريق من الدوري الأرجنتيني للمحترفين.