رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيلم المصري "أبو نسب" يحصد 40 مليون جنيه بالسينمات

نشر
أبو نسب
أبو نسب

حصد الفيلم المصري أبو نسب، للنجم محمد إمام أخر ليلة عرض إيرادات بلغت 428 ألفا جنيه ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية فى السينمات المختلفة 40 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائى.

الفيلم المصري أبو نسب

ويُذكر أنه تم طرح الفيلم المصري “أبو نسب” في دور العرض 27 ديسمبر الماضي.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.
تمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن الأفلام المصرية التي تعرض حاليا.

واحتل فيلم “أبو نسب” المركز الأول بالنسبة للأعمال المصرية، والثاني في القائمة التي تضم الأعمال المصرية والأجنبية  التي تعرض في السينمات السعودية.

وجاء في المركز الثاني مصريا فيلم “أنا وابن خالتي”، فيما احتل “عصابة عظيمة” المركز الثالث، وأخيرا تذيل القائمة فيلم “الحريفة”، والذي يتصدر هذا الأسبوع شباك التذاكر المصري. 

إيراد فيلم "الحريفة" يصل لـ10.5 مليون جنيه خلال أسبوعين

يواصل فيلم الحريفة، تصدره للإيرادات اليومية، كما تصدر الإيراد الأسبوعي للأفلام في السينما، وحصد الأسبوع الماضى إيرادات بلغت 6 ملايين و736 ألفا و913 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 10 ملايين و516 ألفا و150 جنيه.

وفيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.