رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمبلغ 2.8 مليون دولار.. بيع منزل أنجلينا جولي وبراد بيت السابق

نشر
منزل أنجلينا جولي
منزل أنجلينا جولي وبراد بيت

عرض المنزل السابقة للنجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت، للبيع، والذي يحتوي على 7 غرف نوم و5 حمامات وسلالم متعرجة كبيرة وأرضيات خشبية صلبة وأغطية رخامية، كما يوجد أيضًا مطبخ للطهاة وبيت ضيوف يتسع لثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى ممر تصطف على جانبيه مصابيح الغاز، وعلى الرغم من عظمة العقار وتاريخه العميق، بما في ذلك سكانه المشهورين، فقد جلب المنزل حوالي نصف سعر الطلب الأصلي.


العرض المبدئي لشراء القصر كان 3.5 مليون دولار، وبعد أن حدد 12 مزايدًا سعرهم، وصل سعر العقار في النهاية إلى 2.8 مليون دولار، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بمهاجمتها وأطفالهما وهو في حالة ...
 أنجلينا جولي وبراد بيت

بدوره، قال سكوت كيرك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Interluxe Auctions، لـ"FOX Business": "لقد تم إدراجها مؤخرًا بسعر 3.25 مليون دولار، تم بيع العقار في المزاد بسعر إجمالي قدره 2،800،000 دولار".
ويعد هذا انخفاضًا كبيرًا عن سعر الإدراج الأصلي، تم اختيار المنزل ليكون الفائز في مسابقة HGTV Ultimate House Hunt الوطنية في فئة Downtown Dwellings هذا العام.

اشترت "Brangelina" المنزل بعد عام واحد فقط من لقائهما في موقع تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" - وهي قصة رومانسية أثارت الجدل نظرًا لزواج بيت من نجمة مسلسل Friends جينيفر أنيستون.

جاكوب إلوردي يُشارك أفكاره حول الموسم الثالث القادم من "Euphoria"

شارك الممثل العالمي "جاكوب إلوردي" أفكاره حول الموسم الثالث القادم من Euphoria، في حديثه إلى جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، حيث سُئل إلوردي عن حالة الدراما المراهقة Euphoria التي حققت نجاحًا كبيرًا على شبكة HBO وما إذا كان التصوير سيبدأ قريبًا.

وصرح إلوردي قائلا:" أتمنى أن يبدأ التصوير قريبا"، في رده، كما أشار إلوردي الذي يلعب دور الممثل العدائي نيت جاكوبس، إلى الفجوات الممتدة لسنوات بين كل موسم من مواسم المسلسل، والتي أدت إلى أن يظهر طاقم الممثلين أكبر سنًا بشكل كبير على الرغم من أن أحداث المواسم متتابعة بشكل كبير.

تم عرض الموسم الأول من Euphoria لأول مرة في عام 2019، ووصل الموسم الثاني في عام 2022، ومن المتوقع إصدار الموسم الثالث في وقت ما من العام المقبل 2025، وهذا سيؤد هذا إلى فترة ست سنوات عبر تواريخ الإنتاج للمسلسل الذي يتم تحديده خلال ثلاث سنوات من بعضها البعض.