رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثلة العالمية ميليسا باريرا تشارك في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمريكا

نشر
الممثلة العالمية
الممثلة العالمية ميليسا باريرا تشارك في مسيرة تضامنية

شاركت الممثلة العالمية ميليسا باريرا، بطلة فيلم "Scream"، في مظاهرة مؤيدة لوقف إطلا النار في غزة، خلال تواجدها في ولاية أوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية لحضور مهرجان صندانس السينمائي، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور بينما كان يحضر ممثلي هوليوود العروض الأولى للأفلام والحفلات القريبة.

وانضمت الممثلة العالمية ميليسا باريرا (33 عاما) - التي ظهرت في فيلم "Scream VI" لكنها طُردت من فيلم "Scream" السابع بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل حول العدوان الإسرائيلي على غزة، إلى الاحتجاج الذي استمر لساعات في منتصف الطريق حيث أدى إلى غلق الشارع الرئيسي التاريخي بالمدينة.

وتم طرد عن الممثلة العالمية ميليسا باريرا، من فيلم الرعب في نوفمبر من العام الماضى 2023، بعد أن نشرت على موقع إنستجرام: "يتم التعامل مع غزة حاليًا كمعسكر اعتقال.. هذه إبادة جماعية وتطهير عرقي".

الممثلة العالمية ميليسا باريرا تشارك في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمريكا

وتلعب الممثلة العالمية ميليسا باريرا، دور البطولة في الفيلم الجديد "Your Monster"، الذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان صندانس السينمائي.

وهتفت المجموعة المكونة من حوالي 100 متظاهر تحت شعار "فلتعيش غزة، من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر!، تعبنا من تمويل إسرائيل! عار على إسرائيل!"، بينما كانوا يحملون لافتات كتب عليها "الجزار بايدن" و"الانتفاضة في كل مكان"، وهتف الحشد: "المقاومة مبررة عندما يتم احتلال الناس".

ونظمت هذا الحدث جمعية التضامن الفلسطيني في ولاية يوتا، التي قالت في بيان لها: "بينما تسقط القنابل، يستطيع الناس الاستمرار في مشاهدة الأفلام على شاشاتهم بينما يتجاهلون الإبادة الجماعية في غزة".

مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمريكا

ميليسا باريرا تدعم فلسطين: أتمنى ألا تتجاهل الاحتفال بميلاد طفل تعرض للاضطهاد

دعمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، القضية الفلسطينية من جديد، من خلال حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لـ"سانتا كلوز" وهو يجر عربته الشهيرة، وبجانبه عربة فلسطينية تحمل الشهداء.

وعلقت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، على الصورة قائلة: "أتمنى أن يكون عيد الميلاد هذا، غريبًا، أتمنى ألا تتجاهل حقيقة أنك تحتفل بميلاد طفل تعرض للاضطهاد والاستهداف ووالديه".

وتابعت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، قائلة: "في الوقت الحالي، يتعرض الملايين من الفلسطينيين من هذا الجزء من العالم للاضطهاد والاستهداف ويجبرون على الفرار من منازلهم بينما يتعرضون للقصف العشوائي بلا هوادة، عيد ميلاد سعيد".

الممثلة الشابة ميليسا باريرا عبر حسابها 

وكانت قد تحدث الممثلة الشابة ميليسا باريرا بعد طردها من Scream 7 بسبب منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

حيث استخدمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، حسابها على موقع الصور إنستجرام، للتحدث علنا عن ما حدث، حيث أكدت:" أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام، أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس، باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ولإقراضها "صوتي للمحتاجين".