رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب العراقي يواصل تدريباته تحضيرًا لمواجهة فيتنام

نشر
الأمصار

واصل منتخبُ العراق إجراءَ تدريباته صباح اليوم الاثنين تحضيراً لمُواجهةِ منتخب فيتنام الأربعاء المقبل الساعة الثانية والنصف في ستاد جاسم بن حمد الخاصّ بنادي السدتدريباتُ اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب في نادي الغرافة وحضرها النائبُ الأول لرئيس الاتحاد علي جبار والأعضاء يحيى زغير ومحمد ناصر، شارك فيها جميعُ اللاعبين الذين بدوا في جاهزيةٍ تامةٍ للمشاركة في مباراة فيتنام المُقبلة ضمن إطار مبارياتِ الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة لمنافسات كأس آسيا 2023 والتي سوف يتحدد من خلالها ولجميع المجموعات مواجهات الدور ثمن النهائي، ومن المؤمل أن يخوضَ منتخبنا في الـ29 من الشهر الحالي مباراةَ دور الـ16 في ستاد خليفة الدوليّ مع أحد المنتخبات الحائزة على المركز الثالث في (المجموعة الثانية أو الخامسة أو السادسة).

على صعيدٍ متصلٍ، يعقد غداً الثلاثاء في الساعة 11:00 صباحاً المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في المركز الصحفيّ (مشيرب) إلى جانبِ لاعب المنتخب الوطنيّ بشار رسن.

أيمن حسين يسجل هدف العراق الأول في شباك اليابان

مع حلول الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول تمكن أيمن حسين من تسجيل الهدف الأول لأسود الرافدين، وجاء الهدف بعدما أبعد حارس منتخي اليابان عرضية ليحولها أيمن حسين برأسية لداخل الشباك.

أيمن حسين يسجل هدف العراق الثاني في شباك اليابان

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات عاد أيمن حسين مجددًا وسجل الهدف الثاني لأسود الرافدين بعدما استقبل عرضية رائعة حولها برأسية رائعة داخل الشباك.

هدف واتارو إيندو في شباك العراق

في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع سجل واتارو إيندو هدف تقليص الفارق لصالح منتخب اليابان، بعد رأسية من ركلة ركنية سكنت شباك أسود الرافدين.

وفي هذا الصدد، ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، أن أيمن حسين أول لاعب عراقي يحرز هدفين في مباراة واحدة ببطولة كأس آسيا، منذ أن فعلها يونس محمود، نجم أسود الرافدين السابق الملقب بـ"السفاح"، في نسخة 2007 التي توج العراق بلقبها في النهاية على حساب السعودية.