رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيران توريس: هذه عقلية القرش حتى النهاية.. يحيا البارسا

نشر
الأمصار

علق فيران توريس نجم برشلونة، على فوز فريقه الكتالوني بنتيجة 4-2 على ريال بيتيس، أمس الأحد، في الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني.

ونجح توريس في تسجيل 3 أهداف لصالح برشلونة خلال مباراة الأمس أمام ريال بيتيس.

ونشر توريس، على حسابه بشبكة تويتر، مجموعة صور له من المباراة، وكتب عليها "الإيمان والانضباط والعمل.. هذه عقلية القرش حتى النهاية.. يحيا البارسا".

وأرفق المهاجم الإسباني، رمزا لسمكة القرش مع تغريدته.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد سجل توريس في مباراتين متتاليتين بقميص برشلونة للمرة الثانية في 100 مباراة بجميع المسابقات (25 هدفا في المجموع).

وأضافت الشبكة، أنها المرة الأولى التي يسجل فيها توريس في مباراتين متتاليتين منذ أغسطس 2023.

برشلونة يقتنص فوزا مثيرا من ريال بيتيس في الدوري الإسباني

انتزع برشلونة ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2/4 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

سجل رباعية برشلونة فيران توريس "هاتريك" في الدقائق 20 و48 و92 وجواو فيليكس في الدقيقة 92، بينما سجل إيسكو هدفي بيتيس في الدقيقتين 56 و59.

رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع جيرونا الوصيف إلى خمس نقاط ويبقي فارق السبع نقاط مع ريال مدريد المتصدر.

 أما بيتيس تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

 حاول بيتيس إرباك ضيفه الكتالوني بضغط هجومي مبكر حيث أضاع لويز إنريكي فرصة مؤكدة بعد مرور أربع دقائق وسدد مارك روكا كرة بجوار القائم.

 لكن برشلونة قلب الطاولة على الفريق الأندلسي بهدف سجله فيران توريس بعد تمريرة من بيدري ليتقدم الضيوف في توقيت مثالي.

 مالت الكفة أكثر ناحية البارسا حيث سدد ليفاندوفسكي كرة في جسد حارس المرمى بينما حرم القائم الأيمن لامين يامال من هز الشباك بهدف رائع في الدقيقة 38.

 وفي الدقيقة الأخيرة سجل ليفاندوفسكي هدفا ثانيا لبرشلونة لكن تقنية الفيديو تدخلت باحتساب تسلل ضد المهاجم البولندي.