رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الحجار يُحيي حفل "100 سنة غنا".. 14 فبراير

نشر
الأمصار

يحيي الفنان علي الحجار، أولى حفلات مشروع "100 سنة غنا" الذي يهدف لإعادة تقديم الأغاني التراثية لكبار نجوم الطرب، حيث تنطلق أولى هذه الحفلات يوم الأربعاء 14 فبراير في عيد الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

ويستهدف مشروع "100 سنة غنا" إعادة تقديم الأغاني التراثية لكبار نجوم الطرب منذ 100 عام.

 

على الحجار يتضامن مع غزة 

طرح الفنان علي الحجار، أغنية "من فوقنا من سابع سما"، تضامنا مع فلسطين وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب .

وقال على الحجار في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة والمذاع عبر فضائية etc: منذ 3 ايام تواصل معي مسؤول من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبلغني بضرورة تحضير اغنية لدعم الشعب الفلسطيني في اسرع وقت ممكن.

 

 وبالفعل تواصل معه محمد ياسر مؤلف وملحن الأغنية، وعرض عليه كلمات الأغنية وأعجب بها جدا، لأنه شعر فيها بصدق وحماسة المؤلف.

 واضاف: وبالفعل بدأنا تسجيل الأغنية بالتعاون مع الموزع أسامة عبدالمنعم، مؤكدا أنه أدى دور الكورال في الأغنية لضيق الوقت معربا عن سعادته بالتضامن مع الشعب الفلسطيني .

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي 


يُحيي النجم  علي الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي بمصر، الجمعه الموافق 29 سبتمبر الجارى وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغانى الجديدة.

وتألق النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.

 

علي الحجار يتصدر مواقع التواصل بعد تألقه في حفل مهرجان القلعة

تصدر اسم الفنان والمطرب الكبير "علي الحجار" قائمة تريندات موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بآلاف التغريدات، بعد حفله الغنائي الرائع مساء ليلة الخميس في القلعة، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31، وأشاد المغردون بصوت الحجار وأغانيه، مُؤكدين أنها حفلة جميلة لمطرب من زمن الفن الأصيل وأنها ليلة ولا أروع.

وأشعل النجم على الحجار حفله المقام فى مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ 31 بأغاني "الزين والزينة" و"اللي بني مصر" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم الحجار أغنية "عزيز على القلب" لوالده الراحل إبراهيم الحجار.

وتفاعل جمهور مهرجان القلعة للموسيقي والغناء فى دورته الـ 31، مع النجم على الحجار أثناء تقديمه بعض أغنياته مثل "عم بطاطا، ريشة، ولما الشتا يدق البيبان".