رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله اللبناني يُصدر بيانًا عاجلًا بشأن استهداف المواقع الإسرائيلية

نشر
الأمصار

أعلن "حزب الله اللبناني"، أنه نفذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وقال "حزب الله" في بيان له عبر قناته الرسمية على تليجرام، إنه على القطاع الشرقي في الساعة 15:40 استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابة مباشرة.

وأضاف حزب الله في بيانه: "على لقطاع الغربي في الساعة 12:50 استهداف ثكنة بيرانيت بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة".

وتابع: "الساعة 16:45 استهداف موقع حدب البستان بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة، كما تم استهداف مستوطنة أفيفيم بالأسلحة الصاروخية في الساعة 17:00، ما أدى إلى إصابة أحد المنازل وسقوط من كان بداخله بين قتيل وجريح.

وأشار حزب الله أن هذه الضربات جاءت ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين اللبنانيين وآخرها الغارة على بلدة كفرا.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن توجيه ضربة لمواقع حزب الله اللبناني

أعلن "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، عن رصده لعملية إطلاق صاروخ من جنوب لبنان، وتوجيه ضربة للبنية التحتية لـ"حزب الله"، حسبما أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية، الأحد.

وكتب الجيش الإسرائيلي على "تلجرام": "في وقت سابق من هذا اليوم تم تسجيل إطلاق صاروخ من لبنان باتجاه منطقة هار دوف شمالي إسرائيل سقط في أرض مفتوحة".

وأضاف: "نفذت المقاتلات الإسرائيلية اليوم ضربة على البنية التحتية الإرهابية لـ"حزب الله" في منطقتي العديسة وحولا في جنوب لبنان".

حزب الله اللبناني يُعلن حصيلة هجماته ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلن "حزب الله اللبناني"، أنه نفذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار "جيش الاحتلال الإسرائيلي" عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وجاء في البيان: "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد 14-1-2024".

وزير الأمن القومي الإسرائيلي يُعلّق على التوترات بين حزب الله اللبناني والاحتلال

علّق وزير الأمن القومي الإسرائيلي، "المُتطرف إيتمار بن جفير"، على تصاعد التوترات بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، في أنباء عاجلة، الأحد.