رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يؤكد عودة صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه

نشر
الأمصار

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق، بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وخرج مبكرًا في الشوط الأول متأثرا بإصابته.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، إن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

محمد صلاح: متفائل باللاعبين.. وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا

قال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزى، إنه يحاول أن يقدم كل شئ مع منتخب مصر، مضيفا:" أنا مش جاي ألعب كرة فردية .. ألعب كرة جماعية .. لم نكن موفقين ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى .. أثق في زملائي في المباراة المقبلة .. دا منتخب مصر مش منتخب صلاح أو لاعب بعينه".

أضاف صلاح في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد:" متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غدا، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا".

تابع :" لا أشاهد ما يقال عني .. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة .. وفي ناس بيدعموا المنتخب بأشكرهم .. أتمنى أن الناس تساند المنتخب .. اللاعيبة هتموت نفسها .. اللاعيبة مش موفقة في النتيجة .. دا في الأخر اسم مصر وندافع عنه، هناك لاعبين خبرتها صغيرة بتتأثر بالانتقادات".

تابع صلاح:" منتخب مصر يمتلك لاعبين كبار و أصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة"، وأكمل :"  تعادل مصر و الجزائر في امم أفريقيا لأن الكرة في افريقيا تتطور .. والاحتراف أمر جيد".

أردف:" أتمنى أن في مصر نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم ، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".

وأردف صلاح، "أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة".

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة كاب فيردي

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته - بملعب جاردان بواتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لمواجهة منتخب كاب فيردي في العاشرة مساء الإثنين المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2024 .

شارك في المران ٢٦ لاعبا بينما أدى محمد صلاح تدريبات علاجية .

في سياق متصل، أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر حال التأهل.

وتواجد الجهاز المعاون لمنتخب مصر للبرتغالي ريو فيتوريا، في استاد فليكس  بالعاصمة الأيفوارية أبيدجان، لمتابعة مباراة كاب فيردي و موزمبيق التى أقيمت ضمن مباريات المجموعة الثانية للجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.