رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألكانتارا يفكر في مستقبله مع ليفربول وفلامنجو يظهر اهتمامًا بالتعاقد معه

نشر
الأمصار

يدرس النجم الإسبانى ذو الأصول البرازيلية تياجو ألكانتارا، لاعب ليفربول، الخيارات المُتاحة أمامه لتحديد مسار مُستقبل مسيرته الكروية.

ويرتبط تياجو مع ليفربول بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان بعد لاتفاق بشأن تمديد التعاقد بينهما الأمر الذى يفتح الباب أمام رحيله في الصيف.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلًا عن مصادر برازيلية فإن نادى فلامنجو أبدى اهتمامًا قويًا بخدمات تياجو نجل أسطورة السليساو مازينيو.

وأشار التقرير إلى أن الرئيس التنفيذى للنادي البرازيلى برونو سبيندل سيُسافر إلى إنجلترا بهدف التحدث مع تياجو من أجل إقناعه بخطوة اللعب فى فلامنجو.

ويقود فريق فلامنجو فنيًا المُدرب السابق لمُنتخب البرازيل تيتى، ونجح الفريق في الحصول على خدمات الظهير الأوروجويانى ماتياس فينا خلال الأيام الماضية، ولكن بالتأكيد سيكون تياجو هو الصفقة السوبر التى سيُعول عليها النادى لرفع المستوى خلال الفترة المُقبلة.

ويُعد تياجو من ناشئى نادى برشلونة، ولعب أيضًا لنادى بايرن ميونيخ، ويبقى إنجازه الأفضل هو تحقيق لقبى دوري أبطال أوروبا مرتين.

ليفربول ضيفًا على بورنموث في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، إلى مواصلة الانتصارات المحلية، عندما يحل ضيفا على نظيره بورنموث، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

ويسعى ليفربول، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي وأستون فيلا صاحبى المركزين الثانى والثالث 43 نقطة، وأرسنال الرابع برصيد 40 نقطة للتمسك بالقمة وخطف لقب المسابقة المحلية.

فيما يسعى برونموث لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المراكز الأمامية والنصف الأعلى من جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

ويتواجد محمد صلاح  حاليا مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024، حيث أصيب صلاح في مباراة غانا وسيغيب مباراتين عن الفراعنة لاصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك رغم غيابه عن البريميرليج، مع منافسات الجولة الحادية والعشرين لارتباطه بالمشاركة مع الفراعنة فى أمم أفريقيا "كان 2023".

رفع محمد صلاح رصيده إلى 18 هدفا ، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول فى الموسم الجارى 2023-2024.